الرئيسية / TieLabs HomePage / امل الملاخ…نموذج الشباب التجمعي الطموح

امل الملاخ…نموذج الشباب التجمعي الطموح

 

الوطنية بريس/ بقلم ذ.معاد لكديدي

امل الملاخ من اسرة سياسية مغمورة من اب ملاخ و من امها اكحل لعيون اللذان انجبا شابة مغربية بمراكش كانت بمثابة شمعة ضوء على اسرتها ليصل اشعاعها خارج بيتها .
هي باحثة في الثراث المادي و اللامادي ولها اسهامات ومقالات في هذا الباب و مديرة مكتب للدراسات و الصناعة الثقافية و مؤسسة لصالون ثقافي يحمل اسم مراكش الفكر و الفن . كما أن لها عدة مقالات في مجال الثقافة و الثرات وغيرها.
تكتسي أمل الملاح ألوان حزب التجمع الوطني للاحرار فهي بمثابة رئيسة الشبيبة التجمعية لجهة مراكش_اسفي و مقررة الفيدرالية الوطنية التجمعية و رئيسة لجنة العلاقات الخارجية للفيدرالية الوطنية وعضو المجلس الوطني للحزب.
راهن حزب التجمع الوطني للاحرار على الطاقات الشبابية وتم تزكيتها كوكيلة اللائحة النسائية بمقاطعة المنارة للانتخابات الجماعية.
نحن اليوم أمام رهان تحقيق الديمقراطية التشاركية وتفعيلها على أرض الواقع كما نصت عليه الوثيقة الدستورية، كما اننا أمام رهان تحقيق الرؤية المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتفعيل النموذج التنموي وارساء مبادئ الحكامة الجيدة وتخليق الحياة العامة للمواطنين.
فاليوم كذلك أصبح دور الشباب دعامة أساسية لإنجاح مسلسل التنمية المستدامة على جميع المستويات سواء الاقتصادية أو الاجتماعية او السياسية ولأجل ذلك كان ولابد ان تلتزم جميع الأحزاب السياسية باعطاء فرص للشباب وفسح المجال أمام مثل هذه الطاقات البشرية المتميزة التي تشرف المغرب للنهوض بمستقبل المواطن المغربي لما يتطلع له من مستقبل زاهر يمكن من خلاله أن يعالج مختلف المشاكل التي لازالت تشهدها الساحة السياسية اليوم وعليه فإن أي اسهام بدماء جديدة فعالة سينعكس لا محالة ايجابيا على الفعل السياسي المغربي مما سينعكس خارجيا لا محالة لكي نصبح مثال يحتذى به كمثل هذه الجوهرة الفاعلة امل الملاخ.

شاهد أيضاً

إحباط محاولة للتهريب الدولي ل 17.970 قرص طبي مخدر بميناء طنجة المتوسط

الوطنية بريس أحبطت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، أمس الثلاثاء، محاولة للتهريب الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2