head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / اطلاق النسخة الأولى من الملتقى الافتراضي للتوجيه الجامعي والمهني

اطلاق النسخة الأولى من الملتقى الافتراضي للتوجيه الجامعي والمهني

تحت إشراف ورعاية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تنظم مجموعة هانيكس للأعمال، النسخة الأولى من الملتقى الافتراضي للتوجيه الجامعي والمهني تحت عنوان “ما بعد الباكالوريا” في الفترة الممتدة من 02 إلى 09 ماي 2021، والذي سيبث على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشمل برنامج هذا الملتقى 22 لقاءا توجيهيا تفاعليا على مدى ثماني أيام، حيت سيتم استضافة المؤسسات الجامعية الوطنية والجهوية عبر لقاءات تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للملتقى، بهدف تقريب وتعريف التلاميذ والطلبة على هذه المؤسسات والآفاق المرتبطة بها وكذلك مراحل الولوج إليها.

ويروم هذا الملتقى الرقمي إلى توفير وتقديم المعلومات الكافية من اجل ترشيد اختيارات التلاميذ والطلبة ومواكبتهم في تحديد مساراتهم الدراسية والمهنية، وذلك من خلال امدادهم بالمعلومات الضرورية واخر المستجدات المتعلقة بالتكوينات ما بعد البكالوريا وكذا المهن التقليدية والمهن المطلوبة مستقبلا.

وتجدر الإشارة الى ان تنظيم هذا الملتقى يأتي تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تنهجها المملكة المغربية واحتراما لها، حيت تأتي هذه المبادرة الرقمية كوسيلة لتعويض ملتقيات التوجيه الحضورية التي تعود عليها التلاميذ والتي يصعب تنظيمها حاليا.

شاهد أيضاً

منذر الكبير يقود الرجاء لموسمين

الوطنية بريس تعاقد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، امس السبت ، مع المدرب التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2