الرئيسية / TieLabs HomePage / قافة الوفاء” بقيادة حجيج تنخرط في مسلسل دعم الوحدة الترابية

قافة الوفاء” بقيادة حجيج تنخرط في مسلسل دعم الوحدة الترابية

“قافة الوفاء” بقيادة حجيج تنخرط في مسلسل دعم الوحدة الترابية
الوطنية بريس
تعبيرا عن الدعم والمساندة  للخطوات التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس في سبيل الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة ، وانخراطا منها في مسلسل التفوق المغربي على خصومه، تعتزم فعاليات رياضية مكناسية وكذا تنظيمات من المجتمع المدني و منظمات حقوقية تنظيم قافلة لزيارة المعبر الحدودي الكركرات .
القافلة التي  أطلق عليها المنضمون اسم “قافلة الوفاء” تبدأ رحلتها إلى المعبر الحدودي بأقصى جنوب  المملكة،  خلال الفترة الممتدة بين 8 يناير 2021 و14 يناير 2021 ، حيث تتزامن مع الذكرى 67 لتقديم وثيقة الإستقلال وكذا مع التدشين الرسمي للقنصلية الأمريكية بمدينة الداخلة .
الجذير بالذكر أن قافلة الوفاء  ستعرف مشاركة  وجوه بارزة تتقدمهم رئيسة الجامعة الملكية المغربية والإتحاد الإفريقي لكرة الطائر، بشرى حجيج،   ورئي النادي المكناسي بجميع فروعه  والسيد رئيس النادي المكناسي لكرة الطائرة ورئيس العصبة فضلا عن ممثلين عن تنظيم الإعلامي الناشط بمدينة مكناس ” تواصل كوم”.
يشار إلى أن المملكة المغربية حققت مؤخرا انتصارات ديبلوماسية مبهرة في مسار الدفاع عن الوحدة الترابية، حيث اختتمت سنة 2020 على وقع افتتاح عدد من الدول لقنصلياتها العامة بمدينة الداخلة والعيون كما تم صدور القرار الأمريكي الجديد القاضي بالإعتراف بمغربية الصحراء .

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بنسبة 0,9 في المائة في يوليوز

الوطنية بريس أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، سجل خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2