الرئيسية / TieLabs HomePage / بعد الإفراج عن الحركة الانتقالية… الإعلان عن مباراة توظيف “أطر الأكاديميات”

بعد الإفراج عن الحركة الانتقالية… الإعلان عن مباراة توظيف “أطر الأكاديميات”

بعدما تم الإفراج عن الحركة الانتقالية الخاصة بالموسم الدراسي 2021 -2022، أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العليم، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الاساتذة، وذلك بعد خضوعهم للتكوين .
ووفق بلاغ اخباري للوزارة فقد تم، يوم أمس الجمعة فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين على البوابة الإلكترونية www.tawdif.men.gov.ma ،حيث ستستمر العملية إلى غاية يوم الجمعة 30 أكتوبر على الساعة 12 ليلا.
وفور نشر الإعلان الرمسي عن أجراء المباريات من طرف الأكاديميات يورد البلاغ سكون على المسجلين فقط دون غيرهم المصادقة على الترشح الإلكتروني وايداع ملفات الترشيح بالمديرات الإقليمية التي يعبرون عن الرغبة في العمل بها “.
وحدد بلاغ الوزارة شروط المشاركة في المباراة في التوفر على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية وشهادة الإجازة والمستفيدين من البرنامج الحكومي 10000 إطار تربوي في مهن التدريس وكذا البرنامج المتعلق بإعادة تأهيل 25 ألف إطار ، فضلا عن شهادة الدراسات الأساسية أو المهنية أو ما يعادل إحداها”.

شاهد أيضاً

محمد عياش منسقا جهويا للأحرار بجهة العيون للمرة الثانية تواليا

الوطنية بريس انتخب حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، محمد عياش، منسقا ‏جهويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2