الوطنية بريس/كريم حدوش

 

جرى يوم أمس الجمعة بقصر السعادة بمكناس توقيع إتفاقية شراكة بين جمعية أهل الخير المكناسي و جمعية امجاد للأعمال الاجتماعية والثقافية والفنية.

 

ووقع على الإتفاقية على هامش تنظيم افطار جماعي على شرف الطلبة الأفارقة والمغاربة، رئيسا الجمعيتين، عبد الحق المرغيشي وعبد الله ملحي.

 

وفي تصريح لعبد الحق المرغيشي رئيس جمعية أهل الخير المكناسي، أكد بأن الشراكة ستشكل دفعة قوية للمضي قدما نحو تحقيق الأهداف التي اسست من اجلها الجمعية والتي تتمثل أساسا في إشاعة قيم التضامن والازر والتسامح.

 

كما ستمكن الشراكة حسبه من تكثيف المبادرات التضامنية وتنظيم التظاهرات ذات الطابع الإنساني و المساهمة في تعزيز التكافل بين الأفراد.

 

بدوره اعتبر رئيس جمعية امجاد للأعمال الاجتماعية والثقافية والفنية، حسن بيسي الحاجبي، بأن اتفاقية الشراكة والتعاون تقع في صلب اهتمامات الجمعية التي تعتبر اليتيم محور نشاطاتها، وهو ما سيجعل التنسيق وتبادل الخبرات بين الجمعيتين معززا للجهود المبذولة في العمل الإجتماعي التضامني.

 

يشار إلى أن حفل الإفطار الجماعي الذي نظم على شرف الطلبة الأفارقة والمغاربة تحت شعار” كلنا افارقة اجيو نفطرو جميع”، تلته امسية فنية ثقافية بطابع مغربي إفريقي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email