الوطنية بريس

تلقى النادي المكناسي يوم السبت 15/10/2022، على يد فريق إتحاد تمارة، بحصة هدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت بينهما بالملعب الشرفي بمكناس ضمن منافسات القسم الوطني الأول هواة.

في الجولة الأولى كانت السيطرة لأصحاب الأرض حيث تمكن نجم الفريق اللاعب كونازو من إفتتاح حصة التهديف ومنذ الدقيقة 9. بعدها بادرت عناصر إتحاد تمارة للهجوم من أجل تعديل النتيجة، لكن تألق الحارس يوسف قاموم حال دون ذلك،لتنتهي الجولة الأولى بتفوف الكوديم.

 

وفي الشوط الثاني حاولت عناصر الفريق الزائر الرجوع في النتيجة من خلال الحملات المضادة السريعة. لكن وبعد تضيع فرصة سانحة للتسجيل من طرف اللاعب طراروي ابدول بعد انفراده بحارس مرمى إتحاد تمارة الهتاكي .

 

وتغير مجرى المقابلة لصالح الفريق الزائر، حيث سيتمكن من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب المتألق إدريس الصوابي . ليعود التكافؤ من جديد بين الفريقين .

 

وبعدما أعتقد الجميع أن المباراة تسير نحو التعادل ،لمست الكرة يد احد مدافعي النادي المكناسي وبدون تردد اعلن الحكم رضوان بودلال عن ضربة جزاء حولها المهاجم الأوسط لفريق اتحاد تمارة إلى هدف لتصبح النتيجة 2 مقابل 1 لصالح الفريق الضيف.

 

وبهاته الهزيمة تراجع النادي المكناسي إلى الصف الثالث في سبورة الترتيب.

 

يشار إلى أن المقابلة لعبت بدون جمهور بسبب العقوبات الصادرة في حق الفريق المكناسي الملزم بإجراء 4 مباريات داخل الملعب ومثلها خارج القواعد في إنتظار نتيجة الاستئناف الذي تقدم به المكتب المسير للكوديم.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email