الوطنية بريس

أشرف عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار،أمس الخميس على افتتاح مجموعة مدارس future MAKERS بازيد من 21 مليون درهم.

في هذا الصدد صرح مودا رشيد مسير شركة و مساهم في مؤسسة future makers بأن المؤسسة ستحرص على توفيرالظروف الملائمة لجميع التلاميذ وكذا طريقة بيداغوجية ذات جودة عالية وان تكون ملائم حرصا ان يكون مسبح للترفيه وقاعة مغطاة بمعايير دولية.

يضيف المتحدث هو يدلي بتصريح لجريدة الوطنية بريس ” ما يميز المؤسسة كونها تحرص على التجديد والتطبيق اي ان التلميذ يعتمد على تطبيق ما يلقاه نظريا، ونحن نعد التلاميذ والاباء بتعليم جيد و أطر تعليمية اختيرت بعناية فائقة”.

سعد السطيلي المدير العام للمؤسسة يقول بدوره” نتمنى أن تكون المؤسسة فضاء لائقا للتلاميذ لكي يتلقوا تعليما جيدا وتربية ملائمة وكذا مجموعة من الكفايات والمعارف التي يمكنها ان تساعدهم على إكمال مساهم المهني في أحسن الظروف”.

المؤسسة برمجة مجموعة من المناهج والأدوات والتي ستكون رافعة للمنظومة التعليمية في المغرب ومن هنا أود أن اشكر جميع من يسر الطريق لكي تخرج المؤسسة إلى الوجود بدأ بعامل عمالة مكناس ثم المدير الإقليمية للتعليم بمكناس فضلا عن باقي المصالح الخارجية والسلطات.

 

وتتكون المؤسسة من غرفتي حضانة ومرقد روض أطفال ثانوي اعدادي ثانوي تأهيلي ادارة في طابقين ثم قاعة مغطاة للألعاب الرياضية ملعب مسبح مغطى قاعة الاجتماعات قاعة متعددة التخصص وكذا مقصف.

 

يشار إلى أن مؤسسة future MAKERS هي مستقبلية بمعايير دولية يجمع برنامجها التعليمي بين التعلم والاستمتاع تطمح لتبوء الصدارة من ناحية جودة التعليم، وجودة المرفقات والبنية التحتية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email