الوطنية بريس

تنظم وكالة الوجدي أسفار ابتداء من فاتح ماي المقبل رحلات في اتجاه مدينة الداخلة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك في اطار العروض السياحية التي تقدمها الوكالة لزبنائها .
و ستنطلق الرحلات التي ستستغرق 8 أيام من مدينة فاس مرورا بمكناس وأكادير و طانطان وجماعة أخفنير ثم العيون وبوجدور وصولا إلى مدينة الداخلة، حيث سيمكث المسافرون الليلة الأولى بأكادير والثانية بطانطان، كما سيرتاح السياح ليلة بمدينة العيون وثلاث ليالي أخرى بمدينة الداخلة .
وستوفر وكالة الوجدي أسفار لسياحها حافلة مكيفة ومريحة ومجهزة بجميع الوسائل التي تضمن الراحة،كما ستتكفل الوكالة بالإقامة ووجبة الفطور.
ووفقا للمنشور الإعلاني الذي عممته الوكالة، فإن العرض السياحي إلى مدينة الداخلة الملقبة بلؤلؤة الصحراء، سينظم في ثلاث تواريخ حيث الرحلة الأولى ستمتد من فاتح ماي إلى الثامن منه والرحلة الثانية ستبدأ من 15 ماي إلى 22 من الشهر ذاته على أن تنظم الرحلة الثالثة من 29 ماي إلى ال5 من يونيو.
ونبهت وكالة الوجدي أسفار الزبناء المعنيين بالرحلات إلى أن تذكرة العودة عبر الطائرة غير مدرجة في الثمن المحددة حيث يمكن للزبناء اقتناء التذكرة بشكل اختياري .
تبقى الإشارة إلى أن وكالة الوجدي أسفار تعد من بين الوكالات النشيطة في السياحة الداخلية و الخارجية بالمملكة حيث تحرص على تقديم خدمات مميزة بأثمنة مناسبة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email