• الوطنية بريس

 

استقبل فريق الشباب الرياضي الخنيفري، عشية يوم السبت 24/2/2924، بالملعب البلدي لمدينة خنيفرة، نظيره النادي المكناسي برسم الجولة 18 من الدوري الوطني الثاني احترافي.

 

بداية المقابلة عرفت التكافؤ بين الفريقين .وفي حدود الدقيقة 12 كاد الكوديم أن يسجل الهدف الأول بواسطة اللاعب أنس مهراوي لولا التدخل الجيد للحارس الخنيفري عادل الكروني ، لكن وإثر حملة مضادة خاطفة تمكن اللاعب عثمان فاديس من توقيع الهدف الأول للفريق المحلي في الدقيقة 31.بعدها بادرت العناصر المكناسية إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن دون جدوى.

 

خلال الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للنادي المكناسي إذ احتكرت الكرة و بنسبة كبيرة ،في المقابل تراجعت عناصر الفريق المحلي إلى الوراء مع الإعتماد على الحملات المضادة. ومع مرور الوقت قام المدرب عزيز الذنيبي بعدة تغييرات خصوصا على مستوى الهجوم من خلال اشراك كل من كونازو وساو بابا هذا الأخير تمكن من تسجيل هدف التعادل فور دخوله إلى الملعب في الدقيقة32. بعد ذلك أصبحت شهية النادي المكناسي مفتوحة من أجل تعزيز النتيجة حيث قام بمجموعة من الهجمات لكن استماثة مدافعي الفريق الخصم ابقت النتيجة متعادلة حتى إعلان الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف داخل كل شبكة.

 

تجدر الإشارة على أن الجماهير المكناسية حضرت بعدد كبير حيث ساندت فريقها في إطار ماهو مسموح به ، وبكل روح رياضية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email