الوطنية بريس/حميد عسلاوي

أشرف عامل عمالة مكناس، اليوم الإثنين على افتتاح المركب الرياضي ARENA FIT.

المركب الذي بلغت كلفة انجازه الاجمالية 60.000.000 درهما، يمتد على مساحة 2432 متر مربع، ويتكون من طابق تحت ارضي وطابق ارضي وطابقين بمساحة مغطاة بلغت 4753 متر مربع.

يعد مركب Arena Fit أكثر من مجرد نادي رياضي، فهو مكان للترفيه بعيدا عن ضغوط العمل، كما يجسد النادي اندماجًا مثاليًا بين الطبيعة التكنولوجية و صقل المواهب.

ويلتزم المركب بتوفير تجربة استثنائية للمسجلين به. بمختلف الفئات والاعمار، حيث تنبني استرايجيته على الجودة والراحة والأداء.

المركب هو ملاذ للياقة البدنية في قلب مدينة مكناس، سواء لمن يتطلع إلى التداريب المكثفة أو الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

يوفر المركب أكثر من 50 درسا أسبوعيًا على أيدي مدربين معتمدين، ومتمكنين، كما أن خيارات التمرن في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل متوفرة.

العاملون بالمركب الرياضي والذي يفوق عددهم 50 شخصا يشتركون في الخبرة والكفاءة ومراكمة التجارب، كما أنهم عازمون على خدمة الزبناء والإستجابة لتطلعاتهم الرياضية.

يمكن لزبناء الاشتراك في المركب بثمن سنوي مناسب، يستفيدون فيه من مختلف المعدات المتوفرة، فضلا عن التمارين الجماعية، بالإضافة إلى الساونا والجاكوزي، باستثناء رياضة الكروس فيت.

يشار إلى أن المركب الرياضي ذو المواصفات الاستثنائية والعالية الجودة، أشرف على تدشينه وفد رسمي ضم إلى جانب عامل عمالة مكناس كل الكاتب العام لعمالة مكناس و والي ولاية أمن مكناس ومندوب السياحة بمكناس والمدير الإقليمي للتعليم بالعاصمة الإسماعيلية فضلا عن المسؤولين الامنيين والعسكريين بمكناس.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email