الوطنية بريس/شيكي عبد اللطيف

فاز المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الاربعاء، على نظيره التنزاني بحصة 3 أهداف دون رد برسم الجولة الأولى لكأس إفريقيا للأمم، المقامة بالكوت ديفوار.

بداية المقابلة عرفت ضغطا قويا للعناصر الوطنية بغية تسجيل الهدف الأول ، وفي حدود الدقيقة 30 تمكن العميد غانم سايس من توقيع هدف السبق.

بعدها تحركت الآلة الهجومية للمنتخب الوطني حيث كانت السيطرة واضحة للمنتخب المغربي ،لكن دون تسجيل الأهداف، وتنتهي الجولة الأولى بتفوق أسود الأطلس.

خلال الشوط الثاني نفس السيناريو يعاد إذ تمكنت عناصر الفريق الوطني من التحكم الجيد بالكرة مع تهدئة اللعب، وإثر حملة مضادة سريعة استطاع نحلة المنتخب الوطني اللاعب اوناحي نجم المقابلة من تعزيز النتيجة بهدف يمكن اعتباره من أجمل أهداف الدور الأول.

وفي حدود الدقيقة 78 تمكن هداف المنتخب الوطني اللاعب يوسف النصيري من تسجيل الهدف الثالث وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

تجدر الإشارة على أن العناصر الوطنية فرضت أسلوب لعبها على الخصم ، إذ ناقشت اشواط المقابلة بواقعية واحترام الفريق المنافس.

واعطت بذلك إشارات قوية لكل متتبع الشأن الكروي الإفريقي على أن المنتخب الوطني سيقول كلمته في منافسات كأس إفريقيا في نسخته 34 بالكوت ديفوار 2023.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email