الوطنية بريس

احتضنت مدينة طنجة لقاء لجنة المقاولة ل ECCBC Morocco برئاسة المدير العام فيصل الزيتوني رفقة اعضاء المجلس الإداري وحضور أعضاء عن المكتب النقابي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب لشركة المشروبات الغازية للشمال والجنوب .فاس _ مراكش (cbgn,cbgs ) .

وقد تناول هذا اللقاء عرض نتائج سنة 2023 حيث حققت الشركة هذه السنة نتائج ايجابية مهمة على جميع المستويات .وكذلك وضع اليد على النقط التي يجب تحسينها و الاشارة للأهداف والبرامج المتوقع تنفيذها سنة 2024.
والاشادة بالعمل المتميز والاحترافي لكفاءات اطر وعمال ومستخدمي الشركة.

والتنويه بالإضافة النوعية لشراء مجموعة ABC (طنجة _ وجدة) والطريقة السلسة للاندماج في منظومة MOROCCO ECCBC في وقت قياسي يظهر الاستراتيجية الناجعة للإدارة العامة للشركة.

كما اكدت ECCBC MOROCCO مرة أخرى انها شركة مواطنة حيث كانت السباقة للعمل الانساني بتنسيق تام مع السلطات المعنية في زلزال الحوز وفي محطات انسانية عديدة.

واستحسن المكتب النقابي لشركة المشروبات الغازية للشمال والجنوب للعمل الذؤوب والبراعة في تحقيق برامج مديريات : التسويق ، التجارية ، التوزيع واللوجستيك والاعلاميات والمالية والموارد البشرية.كما تعهد المكتب النقابي بسهر على االانخراط و مواكبة المشاريع الكبرى للشركة.

واستحسان وفاء والتزام الادارة العامة بتنزيل جميع النقط التي كانت مدرجة بالبرتوكول(2021_2022_2023) والاتفاق على بداية المشاورات للبروتوكول الجديد في الاسابيع المقبلة اضافة مع التوقيع هذه السنة على البروتوكول 2024 الذي يعتبر لحظة متميزة وتاريخية بالنسبة لاطر وعمال ومستخدمي الشركة لمنحهم معالم البنود المحددة والمكتسبات والالتزامات الخاصة بالطرفين تماشيا مع اخلاقيات العمل.

كما تم تنظيم دورات تكوينية في مجال العمل النقابي واعداد المشاريع من طرف أساتذة متخصصين ومستشارين قانونيين وذلك لفائدة الممثلين النقابيين وممثلي العمال لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب لشركة المشروبات الغازية للشمال والجنوب.

و تم عقد إجتماع ترأسه احمد ازمارو مدير العلاقات الاجتماعية والإدارية والعلاقات العامة لشركة ECCBC MOROCCO لمناقشة مشروع اتفاق البروتوكول 2024 التي تقدم به المكتب النقابي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب فاس لشركة CBGN .

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email