الوطنية بريس/حميد عسلاوي

حظيت جريدة الوطنية بريس بشقيها الورقي والالكتروني، بتكريم من طرف مؤسسة الشيخ ماء العينين خلال اختتام فعاليات الملتقى الدولي السادس للفكر الصوفي بوجدة.

 

وتسلم مدير نشر الجريدة، حميد عسلاوي الذرع التذكاري الذي منحته المؤسسة، تقديرا على مشاركته الفعالة ومساهمته في انجاح الملتقى الدولي السادس في نسخته السادسة.

 

وتم كذلك تكريم رئيس جامعة محمد الأول بوجدة، ياسين زغلول ورئيس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، فضلا عن طاقم التصوير الذي واكب أحداث ومحطات الملتقى طيلة الأيام التي نظم بها.

 

وعرف اليوم الأخير من الملتقى كذلك توقيع اتفاقيتي شراكة ستستهدفان التعاون من أجل نشر الفكر الصوفي المعتدل والمتزن، الداعي إلى إشاعة قيم التسامح والاعتدال ونبذ التطرف.

 

يشار إلى أن الملتقى الدولي السادس للفكر الصوفي تميز هذه السنة باحتضان أشغال المؤتمر العالمي العاشر للتصوف بمشاركة ازيد من 30 دولة، تناول محور التصوف السني و توحيد المرجعية.

 

وقد كانت جريدة الوطنية بريس حاضرة في جميع محطات هذا المؤتمر الذي تميز بقافلة روحية ربطت بين الشمال والجنوب انطلاقا من زاوية الشيخ ماء العينين بأكادير بتزنيت وكلميم ومراكش والرباط ومكناس وفاس وختاما بالزاوية الدرقاوية الشاذلية الدرفوفية بوجدة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email