الوطنية بريس/ شيكي عبد اللطيف

تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم اليوم الأحد 13/5/2023 بملعب الداخلة بمدينة اليوسفية، برسم الجولة 29 من الدوري الوطني هواة من تحقيق نتيجة التعادل أمام فريق المضيف بنتيجة هدف داخل كل شبكة.

نتيجة منحت للكوديم البطاقة الثانية المؤدية إلى القسم الثاني الاحترافي، بعد تعادل المطارد المباشر فريق أمل تيزنيت الذي تعادل بدوره أمام فريق شباب مريرت بهدفين لكل فريق، وبالتالي حفاظ النادي المكناسي على أربع نقاط كفارق بينهما.

 

وبالرجوع إلى المقابلة عرفت التكافؤ بين الفريقين على اعتبار النادي المكناسي يريد الفوز من أجل الصعود من قلب مدينة اليوسفية ،في حين اولمبيك اليوسفية يريد النقاط الثلاث للهروب من مخالب النزول.وبعد عدة محاولات بين الطرفين تنتهي الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب .

 

في الجولة الثانية بادرت عناصر الفريق الزائر إلى الهجوم من أجل مباغثة الحارس مصطفى فرتاح. وبالفعل في حدود الدقيقة 17 سيتمكن اللاعب كونازو.من توقيع الهدف الأول إثر ضربة رأسية بديعة لم تترك أي حظ للحارس. بعدها حاولت عناصر الفريق المحلي الضغط على مرمى الحارس إسماعيل قاموم بغية التعديل.

 

واثر حملة مضادة سريعة سيعلن الحكم داكي الرداد من الإعلان عن ضربة جزاء واضحة لفريق اولمبيك اليوسفية ترجمها بنجاح اللاعب يونس شفيق في الدقيقة 28.لتعود المقابلة إلى التكافؤ من جديد حتى نهاية المباراة بنتيجة التعادل.

 

تجدر الإشارة إلى أن فريق الكوكب المراكشي تمكن من تحقيق الصعود منذ الدورة 26.

 

أما بالنسبة للمراتب الأخيرة فقد نزل الى القسم الأول هواة كل من فريق شباب مريرت وفريق شباب قصبة تادلة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email