الوطنية بريس عبد اللطيف الشيكي

يستقبل النادي المكناسي غدا الخميس بالملعب الشرفي نظيره أمل الفتح الرباطي في مقابلة لن تكون سهلة لكلا الطرفين ،على اعتبار أن الكوديم صاحب المرتبة الثانية يسعى إلى تحقيق الانتصار والفوز بالنقاط الثلاث من أجل البقاء في المطاردة خصوصاً بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخراً رفقة الإطار الوطني أحمد زوهير ط، حيث تمكن من الحصول على 24 نقطة من أصل 7انتصارات و3 تعادلات وبدون هزيمة.

اليوم وصلنا إلى الدورة 26 إذ لم يتبقى سوى 5 جولات من انتهاء البطولة وبالتالي تحقيق الأمل المنشود الا وهو الصعود الى القسم الوطني الثاني .

في المقابل فريق أمل الفتح الرباطي صاحب المرتبة السابعة برصيد 32 يلعب هاته المقابلة بدون ضغط حيث ابتعد وبشكيل كبير عن المراتب المؤدية إلى النزول .

وكما هو معلوم أن الصراع حول البطاقتين المؤديتين الى القسم الثاني الاحترافي ثلاثي بين الكوكب المراكشي المتزعم برصيد 55 نقطة والنادي المكناسي صاحب المرتبة الثانية برصيد 51 نقطة ثم فريق أمل تزنيت المحتل للمرتبة الثالثة برصيد 47 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي المكناسي عمر طويلا في قسم الظلمات 8 سنوات عجاف في منظومة الهواة واليوم الكل داخل العاصمة الإسماعيلية يمني النفس بعودة الكوديم إلى مكانته الطبيعية ليس فقط ليس القسم الثاني ولكن الدوري الاحترافي الأول.

تحرير : عبداللطيف شيكي

تصوير : مصطفى لكلاك

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email