الوطنية بريس

نجحت المصالح الأمنية بالعيون في توقيف شخصين يبلغان من العمر 19و30 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف وباستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور”.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة العيون قد توصلت ليلة أمس الثلاثاء 11 أبريل الجاري بشكايتين تقدم بهما رجل وامرأة إثر تعرض أحدهما لسرقة هاتفه النقال بالخطف من طرف المعنيين بتجزئة الوفاق، فيما تعرضت الشاكية لسرقة هاتفها النقال من طرف نفس الشخصين بتجزئة 25 مارس.

 

بناء عليه قامت الفرقة بتكثيف أبحاثها وتحرياتها والقيام بالإجراءات التقنية اللازمة، مكنتها من تحديد أوصاف المشتبه فيهما والدراجة النارية التي يمتطيانها، حيث أمكن العثور على هذه الأخيرة مستوقفة بأحد شوارع حي المطار، ليتم إعداد كمين محكم مكن من توقيف أحد المشتبه فيهما وبحوزته هاتف نقال متحصل من فعل السرقة، علاوة على سكين متوسط الحجم، فيما تم إيقاف المشتبه فيه الثاني بمنزله.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، بينما تتواصل الأبحاث من أجل الوصول إلى ضحايا آخرين محتملين.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email