عشية يومه السبت 18/3/2023تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم من تحقيق نتيجة الفوز على حساب مضيفه فريق الجمعية الرياضية المنصورية بحصة هدفين مقابل هدف واحد.

بداية المقابلة عرفت التكافؤ بين الفريقين ، لكن وفي حدود الدقيقة التاسعة سيتمكن اللاعب عبد الواحد بخاش قلب هجوم المنصورية من توقيع الهدف الأول إثر خطأ مشترك بين الحارس إسماعيل قاموم واللاعب وليد شهيد ، بعدها بادرت عناصر الفريق المكناسي إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن تألق الحارس عبد الهادي شبوك حالة دون ذلك لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الفريق المحلي بهدف دون رد .

في الجولة الثانية حاولت عناصر الجمعية المنصورية الاحتفاظ بالنتيجة، بالمقابل تحركت الآلة الهجومية للفريق الزائر. وفي حدود الدقيقة العاشرة سيتمكن المدافع حمودي محمد أمين من تسجيل هدف التعادل. بعد ذلك سيرتفع إيقاع المقابلة حيث نتيجة التعادل لاتخدم مصلحة أي فريق.فحتمية الانتصار ثم الانتظار بالنسبة للكوديم من أجل البقاء في المطاردة، كذلك الأمر بالنسبة للمنصورية بغية الهروب من المراتب الأخيرة.

ومع اقتراب نهاية الجولة الثانية ضغطت العناصر المكناسية بشكل كبير على مرمى الفريق المحلي . لكن وفي اللحظة التي أعتقد فيها الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل الايجابي ،سيعلن الحكم الدولي نورالدين الجعفري من عصبة الدار البيضاء عن ضربة جزاء واضحة للكوديم نفدها بنجاح اللاعب كونازو نجم وهداف بطولة الهواة ب11 الهدف.

تجدر الإشارة أن النادي المكناسي سيستقبل في الدورة القادمة فريق أمل تزنيت صاحب المرتبة الثانية، مقابلة يمكن اعتبارها قمة الجولة 22 من الدوري الوطني هواة موسم 22/23.

تحرير:شيكي عبداللطيف

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email