الوطنية بريس _ سعيد الفلاحي

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الثامن مارس من كل سنة ، احتفل رئيس وأعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس، يوم الجمعة الماضية، رفقة الموظفات المنخرطات بالجمعية لما تسديه المرأة الموظفة من خدمات جليلة لفائدة المجتمع على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية .

 

وبهذه المناسبة ألقى السيد عبدالحق موسماحي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس كلمة ترحيبية لكافة النساء الموظفات والمسشارات المحتفى بهن وعلى تلبية الدعوة والمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بمقر الجمعية .

 

كما نوه بمجهودات اللجنة التنظيمية على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وبشهادة الجميع.

 

وبحسب اللجنة المنظمة فإن الحفل يأتي للتعبير عن الشكر والإمتنان والعرفان لكافة الموظفات والأطر النسوية بمختلف الأقسام والمصالح بجماعة مكناس لاخلاصهن في العمل وتضحياتهن من أجل الارتقاء بعملهن المهني.

 

وفي هذا الإطار فقد عبر رئيس جماعة مكناس جواد بحاجي عن سعادته بهذا العيد الوطني للمرأة والأم والأخت متمنيا بان يكون هذا اليوم وسائر ايامهن كلها سعادة و جهد من أجل بلوغ أهدفهن و المساهمة في تنمية الوطن والمواطن لجميع الموظفات المستشارات المشاركات في هذا الحفل الرائع .

 

ونوه بالعمل لتتقوم بها الجمعية خاصة في مجال الاجتماعي.

 

أما مداخلات العضوات ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفات جماعة مكناس فقد انصبت في نهر الحب و الاحترام للمرأة ،كما اعتبرن أن النساء شقائق الرجال ، لا يكرمهن إلا كريم ولا يهينهن إلا لئيم.

 

ويبقى احتفال المرأة بهذا اليوم العالمي بمثابة نضال مستمر من اجل المشاركة في المجتمع على قدم المساواة مع الرجل .

 

وفي الختام ثم توزيع هذايا رمزية وتكريم بعض الموضفات مع تقديم وجبة غذاء على شرف المحتفى بهن المدعوين.

 

يذكر أن الحفل حضره جواد بحاجي رئيس جماعة مكناس مرفوقا بنائبه سعيد لفقير وبعض النائبات و المسشارات كما عرفت حضور نبيل بامحمد المدير العام للمصالح بالنيابة بجماعة مكناس بالإضافة إلى رجال الإعلام وأعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email