نظمت محكمة الإستئناف بتازة، مساء يومه الأربعاء 22 فبراير الجاري، حفل تكريم لمجموعة من الموظفين بالدائرة القضائية لاستئنافية تازة احيلوا على التقاعد.

ترأس حفل التكريم، الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بتازة، محمد صقلي حسيني، والوكيل العام، محمد أقوير، بحضور رئيس المحكمة الابتدائية بتازة، ووكيل الملك بها، والقائد الجهوي للدرك الملكي، ورئيس الأمن الجهوي بتازة، ونقيب هيئة المحامين والهيئات القضائية الموازية.

حفل التكريم، استهل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وعرف بالختام تقديم مجموعة من الهدايا والتذكارات على المكرمين الستة، أبوبكر أولاد التهامي، نائب الوكيل العام، عبد الله لعشوش، مستشار بمحكمة الإستئناف، عزوز صولو، علال العلوي ومحمد لعرج، موظفي كتابة الضبط، وعبد الرحيم طريبق ضابط أمن ملحق.

وألقى رئيس محكمة الإستئناف لتازة، محمد صقلي حسيني كلمة بالمناسبة، وجه فيه الشكر للمكرمين على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال فترة عملهم التي امتدت لأزيد من أربعين سنة لبعضهم، وان حفل التكريم ما هو إلا نوع من التعبير عن التلاحم القائم بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة، معربا عن طموحه أن تكون العلاقة بين كل هذه الأطياف علاقة ود وتكامل وتعاون، هدفها الأول هو خدمة الصالح العام والمواطن.

وفي كلمة مماثلة، قال الوكيل العام لاستئنافية تازة، محمد أقوير، أن هذا التكريم تقليد محمود دأبت محاكم المملكة على تنظيمه من أجل الاحتفاء بقضاة وموظفين أفنوا حياتهم في خدمة المصلحة العامة، مضيفا أن هذا التكريم هو مناسبة للتعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسدوها للعدالة.

وقد أجمعت باقي التدخلات بالمناسبة، أن هذا التكريم يبرز جوهر العلاقة التي تجمع أسرة العدالة داخل الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بتازة، خاصة القضاة والموظفين وباقي الهيئات، وأنها علاقة يؤطرها الود والاحترام المتبادل في إطار منظومة مهنية متكاملة.

من جانبهم، أكد الموظفون المكرمون على أهمية ترسيخ ثقافة التكريم والاعتراف، معبرين في الوقت ذاته عن امتنانهم إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في تكريمهم. وقد اختتم الحفل بتوزيع هدايا على المحتفى بهم الذين غادروا مبنى المحكمة الذي قضوا به سنوات طويلة خدمة للمواطنين.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email