الوطنية بريس

نظم، أمس السبت، بمراكش، منتدى تم خلاله تقديم فرص وحوافز الاستثمار بجهة مراكش- آسفي، لفائدة مغاربة العالم حاملي مشاريع استثمارية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمغاربة المقيمين بالخارج.

وتمكن المشاركون خلال هذا اللقاء، الذي نظمته مؤسسة المنتدى المغربي لريادة الأعمال، تحت شعار “اندماج مغاربة العالم في الاقلاع الاقتصادي”، من اكتشاف مختلف المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار التي توفرها جهة مراكش- آسفي، بالنظر لديناميتها الصناعية، وبنياتها التحتية المتقدمة، والامتيازات الضريبية الممنوحة للمستثمرين.

 

كما شكلت هذه التظاهرة فرصة لإبراز البرامج التي وضعتها الحكومة، لإعطاء دفعة للاستثمار في مختلف القطاعات، ولاسيما برامج “انطلاقة”، و”استثمار”، و”امتياز”، و”تطوير”.

 

وقال رئيس مؤسسة المنتدى المغربي لريادة الأعمال، محمد بنعيسى، إن “المنتدى يهدف إلى تمكين مغاربة العالم حاملي المشاريع من اكتشاف فرص الاستثمار بالجهة، وتعريفهم بإجراءات المواكبة الموضوعة رهن إشارتهم”.

 

وأضاف أن المنتدى يهدف أيضا إلى خلق روابط والتشبيك بين مغاربة العالم حاملي مشاريع استثمارية والمقاولين المحليين، قصد إرساء شراكات في مجال الاستثمار بجهة مراكش- آسفي.

 

 

وتابع مغاربة العالم حاملي المشاريع، خلال هذا اللقاء، عروضا حول فرص الاستثمار بالجهة، وكذا عروض مواكبة وتمويل المشاريع التي يحملها المغاربة المقيمون بالخارج في جهة مراكش- آسفي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email