الوطنية بريس
انخرطت شركة ميكومار، في احتفالات اليوم العالمي للبيئة، حيث احتفت رفقة ساكنة مكناس بالمناسبة، عبر تنظيم عدد من الورشات التحسيسية التي تستهدف التوعية بأهمية البيئة.
هكذا عملت شركة ميكومار بمناطقها الثلاثة، الزيتونة، حمرية، الإسماعلية، بشراكة مع مدينة مكناس، وتعاون مع مجموعة من المؤسسات التعلمية، بحملة توعية بأهمية البيئية استهدفت الناشئة .
وحسب مسؤولة التواصل فهي فرصة للتواصل مع ساكنة المدين،حيث تجند مسؤولوا الشركة من أجل تحسيس الساكنة بأهمية تغيير تعاملهم مع البيئة من أجل نظافة جميلة.
اليوم العالمي للبيئة (WED) أو يوم البيئة العالمي الذي بدأ احتفال دول العالم به في العام 1972م. حيث تستضيف في 5 يونيو من كل عام مدينة في العالم الفعاليات الرسمية لهذا اليوم، كما تم إنشاء برنامج الأمم المتحدة للبيئة ” UNEP ” التابع لمنظمة الأمم المتحدة في نفس السنة والذي استغل الاحتفال العالمي بالبيئة في 5 حزيران لتوضيح المخاطر المحيطة بالبيئة، واتخاذ إجراءات سياسية وشعبية للحفاظ عليها.
وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، قد دعا إلى التزام عالمي لمكافحة تغير المناخ وإنقاذ كوكب الأرض.

وحذر غوتيريش، في رسالة بمناسبة اليوم الذي يحتفى به في 5 يونيو من كل عام، الحكومات والشركات وصناع القرار من الوضع المقلق على هذا الكوكب، مجددا التأكيد على التزام الأمم المتحدة بدعم جهود التعاون على الصعيد العالمي لتسوية هذا الوضع.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email