الوطنية بريس

اجمع المشاركون في المنتدى المغربي لريادة الأعمال بمراكش على أن النسخة السابعة المنظم بمراكش مابين 12 و 15 من ماي حققت مكاسب كبيرة.

واعتبر المشاركون بأن مراكش تحولت إلى عاصمة للمؤتمرات الدولية وهي اليوم تنطلق باوراش واعدة تهم البنية التحتية السياحية والثقافية ستنعكس لا محالة على الوضع الاقتصادي للمدينة.

ومن بين المكتسبات التي تم جنيها في المنتدى حسب المشاركين هي التعريف بالمغرب مراكش خاصة كوجهة سياحية مميزة فضلا عن توفير فضاء للمقاولين الشباب من أجل تبادل الآراء والأفكار وكذا تعزيز الشراكات.

فاحتضان مثل هذه المنتديات واللقاءات من شأنه أن ، يعزز قنوات الاتصال ويرفع من جودة القوى العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية ، مثل قطاع الزراعة وقطاع الطاقة وقطاع الاتصالات وقطاع السياحة وقطاع التعليم والتدريب وقطاع الصحة والجمعيات المهنية.

يشار إلى أن مدينة مراكش احتضنت منذ يوم الخميس،الماضي، أشغال النسخة السابعة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال، بمشاركة 15 دولة إفريقية، و200 مشارك ومشاركة حاملي مشاريع، تحت شعار “الاستثمار لأفريقيا.. للمغرب وللعالم”، وبحضور دبلوماسيين ورجال الأعمال وفاعلين في مجال الاقتصاد والمقاولة، فيما جاءت اسرائيل كضيفة شرف.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email