بالملعب الشرفي بمكناس وبرسم الجولة 24 من الدوري الوطني هواة ،تعادل فريق النادي المكناسي لكرة القدم أمام فريق مولودية الداخلة بدون أهداف.

في البداية بادرت عناصر النادي المكناسي إلى الهجوم من أجل مباغتة دفاع الفريق الزائر وتسجيل الهدف الاول،في المقابل ركنت عناصر فريق مولودية الداخلة إلى الدفاع مع القيام بحملات مضادة ،وبعد 15 دقيقة من اللعب عادت المقابلة إلى التكافؤ بين الفريقين ،حيث تمكنت عناصر مولودية الداخلة من امتصاص حماس الكوديم إذ أصبحت الحملات متبادلة بين الفريقين، هجمة هنا وأخرى هناك حتى نهاية الشوط الأولى.

في الجولة الثانية نفس السيناريو يعاد رغم السيطرة الشبه المطلقة لعناصر النادي المكناسي لكن تسرع مهاجمي الكوديم حال دون تسجيل الهدف الاول لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله ،تعادل يفيد أكثر فريق مولودية الداخلة في ظل النتائج المسجلة خلال هاته الدورة.

نشير في الأخير أن فريق النادي القنيطري عاد بفوز ثمين من قلب الملعب الكبير بمراكش وعلى حساب متزعم الترتيب الإتفاق المراكشي،وانتصار فريق وداد تمارة على الجريح فريق شباب مريرت . المباراة قادها الحكم محمد عفيفي من عصبة الدار البيضاء الكبرى. كذلك عرفت تألق حارس مرمى مولوديةنشير الداخلة عبد الكبير العلاكي.

شيكي عبداللطيف

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email