الوطنية بريس

تم يوم أمس الجمعة إعادة انتخاب مكتب الفرع الجهوي لفيدرالية الناشرين بجهة الشرق خلا جمع عام استثنائي يوم أمس الجمعة.

هكذا تم انتخاب عبد العالي جابري رئيسا و أنس زيزي رئيسا بالنيابة و أحمد العراسي نائبا للرئيس عن إقليم الناظور و عبد الصمد بالعزيز: نائب الرئيس عن إقليم بركان و عباس عيادة: نائب الرئيس عن إقليم فكيك نجيب المعلم: نائب الرئيس عن إقليم جرسيف.

و عرف الجمع اختيار مونية حداوي في الكتابة العامة وفريد العلالي: نائب الكتابة العامة، و محفوض قيطوني: أمين المال ثم الحسين الداودي: نائب أمين المال.

وعرفت تشكيلة المكتب تنصيب شكري كندوزي: منسق شؤون المقاولة وسهام يحياوي: منسقة الشؤون الاجتماعية، و رشيد بالمكي: منسق شؤون التواصل، فضلا عن محمد العشوري: مستشار. وعبد الواحد أوموسى: مستشار كذلك.

وحسب بلاغ صادر بعد انعقاد الجمع العام فإن المحطة التي بادر فيها كل ناشري الصحف في أقاليم الجهة إلى إعادة ترتيب أوضاعهم التنظيمية كانت ضرورية حتى يبقى الإعلام الجهوي في شرق المملكة وفياً لقيم الفيدرالية المغربية لناشري الصحف وملتزما بالقواعد المهنية وبأخلاقيات المهنة فعلاً وممارسة لأن أي انحراف عن هذه الطريق هو تحطيم لكل آمال تأهيل هذه الصحافة لتكون في الموعد مع ثقة المجتمع واحترام الفاعلين ومع الطموح المشروع ليكون هذا الإعلام كريما مرفوع الرأس.

المصدر ذاته أورد بأن ناشري الصحف من الفرع الجهوي والمكتب التنفيذي ورؤساء الفروع المجتمعين بعاصمة الشرق ليعتبرون أن محطة وجدة الثانية درس وعبرة، وأن لا إقلاع للصحافة الجهوية دون مصداقية وأخلاق مهنية وهذا هو عنوان الفيدرالية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email