الرئيسية / TieLabs HomePage / ميلاد جمعية الترجي الرياضي المكناسي لكرة اليد 

ميلاد جمعية الترجي الرياضي المكناسي لكرة اليد 

 

الوطنية بريس

انعقد يوم أمس الجمعة، الجمع العام التأسيس لجمعية الترجي الرياضي المكناسي لكرة اليد، بدار الشباب محمد الخامس بالمدينة الجديدة حمرية.

وتضمن جدول أعمال وفق ما توصلت به جريد الوطنية بريس، كلمة افتتاحية للجنة التحضيرية وأهداف الجمعية فضلا عن عملية انتخاب اعضاء المكتب المسير ثم اختار رئيس الجمعية .

وحددت الجمعية لنفسها أهدافا تتمثل اساسا في الاهتمام بالفئات الصغرى التي تعتبر القاعدة الأساسية، وحث الممارس على الالتزام بالأخلاق العالية و الروح الرياضية والرفع بالمستوى الرياضي للمدينة فضلا عن ابعاد الفئات الصغرى والممارسين عن الإدمان.

الأهداف تمثلت كذلك في تنمية المهارات والصفات الشخصية لدى الممارس وتطوير الحس النفسي والحركي ، وكذا تحسين مردودية التكوين والتأطير لجميع الفئات العمرية للمدرسة والرفع من جودة ممارسة لعبة كرة اليد لأبناء العاصمة الإسماعيلية مكناس .

لحسن بلقايد لاعب سابق في صفوف النادي الرياضي المكناسي ومؤطر فئة الشبان بفريق النادي المكناسي سابقا قال بأن “اليوم تم انبثاق فريق سيعزز الرياضة بمدينة مكناس ويعزز التنمية بالعاصمة الإسماعلية”.

كما قال بلقايد في تصريح خص به جريدة الوطنية بريس “سنحاول الإشغال مع الأعضاء الذين تم انتخابهم كفريق هدفه الدف بعجلة الرياضة وانتشال الشباب من براثن المخدرات “.

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بنسبة 0,9 في المائة في يوليوز

الوطنية بريس أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، سجل خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2