النادي المكناسي ضد شباب مريرت:تعادل بطعم الهزيمة عشية يومه الأحد بالملعب البلدي بمريرت 26/12/2021، وبرسم الجولة 14 من الدوري الوطني هواة، تعادل فريق النادي المكناسي لكرة القدم أمام فريق شباب مريرت بحصة هدفين داخل كل شبكة. انطلقت المباراة بقوة بين الفريقين لكن دون الوصول الى مرمى الخصم،حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان مع القيام بحملات مضادة بين الفريقين، وفي الدقيقة 22 سيعلن الحكم عبدالرحيم الرخيز عن ضربة خطأ لصالح الكوديم والتي اعطت الهدف الأول للزوار بواسطة اللاعب الحريزي ،بعدها ستتحرك الألة الهجومية للعناصر المحلية بغية تسجيل هدف التعادل ،وبعد مجموعة من الحملات الخطيرة للعناصر المحلية،تأتي الدقيقة38 من الشوط الاول وإثر ضربة خطأ وبنفس الطريقة التي سجل بها هدف النادي المكناسي سيوقع المدافع الأوسط للكوديم هدف التعادل ضد مرماه. بعدها سيرجع العداد الى الصفر لتنطلق المقابلة من جديد.لكن وبعد عدة محاولات هجومية لم تسفر عن أي جديد يذكر، تنتهي الجولة الأولى بالتعادل هدف داخل كل شبكة. في الجولة الثانية دخلت عناصر الكوديم عازمة كل العزم على تسجيل الهدف الثاني حيث شكل الخط الهجومي للنادي المكناسي ضغطا قويا على مرمى الحارس يوسف أبو شيكي من أجل تسجيل الهدف الثاني ،وإثر عرقلة واضحة ارتكبها اللاعب عزالدين بهبابي ضد اللاعب المتحرك عبد الصمد الصندك داخل مربع العمليات أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب الحريزي. بعد ذلك ستقوم عناصر شباب مريرت بعدة حملات هجومية من أجل تسجيل هدف التعادل لكن دفاع النادي المكناسي وقف سدا منيعا أمام لاعبي شباب مريرت، بقيادة المدافع سيلا يكوبا ادمس خصوصاً على مستوى الكرات العالية.لكن وبعدما ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز الزوار سيتمكن اللاعب محمد أزمور من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.لتنتهي المباراة بدون غالب ولا مغلوب وحصول كل فريق على نقطة لاتسمن ولا تغني من جوع.إذ سيبقى شباب مريرت في المرتبة ماقبل الأخيرة في حين النادي المكناسي سيصبح في المرتبة الخامسة.مرتبة لا تليق بسمعة وتاريخ الكوديم. شيكي عبداللطيف. تصوير شهيد بلعباس.

ديسمبر 27, 2021

النادي المكناسي ضد شباب مريرت:تعادل بطعم الهزيمة
عشية يومه الأحد بالملعب البلدي بمريرت 26/12/2021، وبرسم الجولة 14 من الدوري الوطني هواة، تعادل فريق النادي المكناسي لكرة القدم أمام فريق شباب مريرت بحصة هدفين داخل كل شبكة.
انطلقت المباراة بقوة بين الفريقين لكن دون الوصول الى مرمى الخصم،حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان مع القيام بحملات مضادة بين الفريقين، وفي الدقيقة 22 سيعلن الحكم عبدالرحيم الرخيز عن ضربة خطأ لصالح الكوديم والتي اعطت الهدف الأول للزوار بواسطة اللاعب الحريزي ،بعدها ستتحرك الألة الهجومية للعناصر المحلية بغية تسجيل هدف التعادل ،وبعد مجموعة من الحملات الخطيرة للعناصر المحلية،تأتي الدقيقة38 من الشوط الاول وإثر ضربة خطأ وبنفس الطريقة التي سجل بها هدف النادي المكناسي سيوقع المدافع الأوسط للكوديم هدف التعادل ضد مرماه. بعدها سيرجع العداد الى الصفر لتنطلق المقابلة من جديد.لكن وبعد عدة محاولات هجومية لم تسفر عن أي جديد يذكر، تنتهي الجولة الأولى بالتعادل هدف داخل كل شبكة.
في الجولة الثانية دخلت عناصر الكوديم عازمة كل العزم على تسجيل الهدف الثاني حيث شكل الخط الهجومي للنادي المكناسي ضغطا قويا على مرمى الحارس يوسف أبو شيكي من أجل تسجيل الهدف الثاني ،وإثر عرقلة واضحة ارتكبها اللاعب عزالدين بهبابي ضد اللاعب المتحرك عبد الصمد الصندك داخل مربع العمليات أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب الحريزي. بعد ذلك ستقوم عناصر شباب مريرت بعدة حملات هجومية من أجل تسجيل هدف التعادل لكن دفاع النادي المكناسي وقف سدا منيعا أمام لاعبي شباب مريرت، بقيادة المدافع سيلا يكوبا ادمس خصوصاً على مستوى الكرات العالية.لكن وبعدما ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز الزوار سيتمكن اللاعب محمد أزمور من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.لتنتهي المباراة بدون غالب ولا مغلوب وحصول كل فريق على نقطة لاتسمن ولا تغني من جوع.إذ سيبقى شباب مريرت في المرتبة ماقبل الأخيرة في حين النادي المكناسي سيصبح في المرتبة الخامسة.مرتبة لا تليق بسمعة وتاريخ الكوديم.
شيكي عبداللطيف.
تصوير شهيد بلعباس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *