الوطنية بريس

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، الخميس المنصرم بعدد من المتفوقين الدين حققوا انجازات عليمة مهمة وشرفوا المغرب في مجالات الابتكار والبحث العلمي.

هكذا حظي الطالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الخامس بالرباط، كريم بنعبد السلام باستقبال من طرف الوزير إثر حصوله على الدكتوراه في تخصص “العقيدة والأديان السماوية”.
كما احتفى ميراوي بالفريق الفائز بجائزة (ناسا الدولية لتطبيقات الفضاء لعام 2021) ، صلاح الدين قابا و أيمن أبوالعز و محسن ميتالان.
وكرم زير التعليم العالي كدلك الفريق الفائز بالمرتبة الثالثة في نهائي ( تحدي أفريقيا لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي 2021)، ويتعلق الأمر بمحمد الحمزي، وأيوب الصغير، وإسماعيل يازيدي ويحيى علوي وياسين الإدريسي.

وأشاد الوزير بهذه المناسبة، بالإنجازات المشرفة للشباب والطلبة المتفوقين لكونهم قدوة وحافز لنظرائهم، كما نوه بمساهمتهم في تعزيز إشعاع الجامعة المغربية على الصعيدين الوطني والدولي.

وقد كان هذا الاستقبال مناسبة لتهنئتهم وللتأكيد على اهتمام الوزارة بكافة الأنشطة التي تساهم في تنمية العنصر البشري وتمكينه وتعزيز مساهمته في التنمية المستدامة.

وقد أشار الوزير إلى أن هذه المراتب المحصل عليها والنتائج المتميزة تبقى مصدر فخر واعتزاز وتشريف للمنظومة وللوطن.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email