الرئيسية / TieLabs HomePage / مكناس: الشارع الرياضي يرفع سقف التطلعات بعد تألق النادي المكناسي 

مكناس: الشارع الرياضي يرفع سقف التطلعات بعد تألق النادي المكناسي 

 

كريم حدوش

 

رفع الشارع الرياضي المكناسي سقف تطلعاته وانتظاراته من الفريق الأول للعاصمة الإسماعلية، بعد الأداء المبهر والمباريات الملفتة التي بات يقدمها خلال الفترة الأخيرة والتي جعلته يتقاسم صدارة القسم الوطني هواة مع فريق اتحاد تمارة ب16 نقطة لكل واحد منهما .

ويرى متتبعون أن النادي المكناسي بإمكانه العودة إلى مكانه الطبيعي في القسم الوطني الأول للمحترفين إذا تظافرت جهود المكتب المسير وتم ترك الخلافات السابقة جانبا ، مع الحصول على دعم المشجعين .

ويشهد النادي المكناسي الذي غادر قسم الوطني الأول مند قرابة 9 سنوات، (يشهد) في الوقت الحالي دينامية كبيرة، خاصة بعد انتخاب يوسف بلكورة رئيسا جديدا له في الجمع العام الذي تم عقده شهر أكتوبر الماضي.

ويتواجد النادي المكناسي في الوقت الحالي في صدارة القسم الوطني هواة إلى جانب وداد تمارة ب 16 نقطة لكل واحد منهما، كما تشير الإحصاءات إلى أن ممثل العاصمة الإسماعلية لعب في المجموع 7 مباريات فاز فيها بخمس وتعادل في واحدة وخسر أخرى، كما أن الفريق الذي يقوده المدرب استقبلت شباكه هدفين وسجل خمسة أهداف .

وينتظر أن يواجه الفريق المكناسي في الجولتين المقبلتين، جمعية المنصورية في 14 من نونبر الحالي، على أن يجمعه نزال آخر مع نادي مولودية الداخلية في ال 21 من الشهر نفسه.

يشار إلى أن المكتب المسير الجيد للنادي المكناسي يضم إلى جانب يوسف بلكورة كرئيس كل من خالد تاعرابت، عز الدين اليعقوبي، سعد الوافي، حسام القاسيمي، عزيز اجانة، حسن بيوكناش، كريم الزاهير، عزيز التراب، حاتم بن عبد الكريم، يوسف المالكي، ادريس القندوسي، إبراهيم بلكورة، محمد التامة، المهدي القريني.

شاهد أيضاً

مكناس تحتضن فعاليات نصف المارطون الدولي

الوطنية بريس احتضنت مدينة مكناس فعاليات نصف الماراطون الدولي للعاصمة الإسماعلية على مسافة إحدى وعشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2