head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / تمديد الولاية القنصلية لسفارة كولومبية بالمغرب

تمديد الولاية القنصلية لسفارة كولومبية بالمغرب

 

الوطنية بريس

أصدرت نائبة الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية الكولومبية، مارتا لوسيا راميريز، تعليماتها إلى سفير كولومبيا بالمغرب بتمديد الولاية القنصلية لسفارة بلادها بالمغرب لتشمل كافة المملكة بما في ذلك الأقاليم الجنوبية .

وأكدت نائبة الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية الكولومبية، السيدة مارتا لوسيا راميريز، اليوم الخميس بالرباط، أن تطوير التعاون الثقافي بين المغرب وكولومبيا يعد أحد الأولويات الرئيسية.

وقالت راميريز، خلال زيارتها لمختلف المعارض المقامة بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر “إن مواصلة تطوير التعاون بين المغرب وكولومبيا هو أحد أولوياتنا الرئيسية، لأن كلا البلدين يتوفران على مواهب جيدة في مختلف المجالات، سواء تعلق الأمر بالنحاتين أو الفنانين التشكيليين أو المصورين الفوتوغرافيين أو غيرهم”.

وأجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع نائبة الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية الكولومبية، مارتا لوسيا راميريز.

وأبرز بوريطة خلال لقاء صحفي مشترك في أعقاب هذه المحادثات، أن المغرب وكولومبيا يرتبطان بعلاقات “جيدة جدا”، حيث تم الاحتفال قبل عامين بالذكرى الأربعين للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

شاهد أيضاً

فاس تحتضن النسخة السابعة من مهرجان أغورا الدولي للسينما والفلسفة

الوطنية بريس تحتضن مدينة فاس، خلال الفترة ما بين 6 و 10 أكتوبر الجاري، النسخة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2