استطاع فريق الجمعية الرياضية المنصورية أن يحصل على نقطة التعادل وذلك يومه الأحد 16/5/2021 بالملعب الشرفي بمكناس أمام مضيفه النادي المكناسي وبحصة هدف واحد  داخل كل شبكة.

المباراة انطلقت بضغط خفيف مارسه الزوار على مرمى الحارس محمد لحلو،حيث لوحظ ارتباك واضح في صفوف مدافعي النادي المكناسيإذ تمكن فريق الجمعية الرياضية المنصورية  من الحصول على 5 زوايا متتالية،لكن وفي الدقيقة 27 وبعد أول زاوية للكوديم سيتمكن اللاعب حسن عبد الوهاب هداف الفريق من آفتتاح الحصة لصالح النادي المكناسي وهي النتيجة التي إنتهى بها الشوط الأول.

في الجولة الثانية تحركت الآلة الهجومية لفريق الجمعية المنصورية حيث وبعد مرور 4 دقائق فقط سيتمكن اللاعب هداجي أمين من توقيع هدف التعادل بعد خطأ فادح لمدافعي الكوديم وبالتالي تعود المباراة لنقطة الصفر، ويصبح التكافؤ سيد الموقف فرصة هنا وأخرى هناك،حتى حدود الدقيقة 90 حيث اتيحتللاعبالإفواري دومينيك كاي فرصة تسجيل هدف الفوز للزوار لكنه لم يحسن استغلالها بالشكل الجيد ، لتبقى النتيجة على حالها.بعدها سيعلن الحكميوسف الهواري من عصبة سوس عن نهاية المقابلة بالتعادلالايجابي. نتيجة لاتخدم مصالح الكوديمالذي لم يتمكن من استغلال فرصة فوز المتصدر الإتحاد الإسلامي الوجدي على صاحب المرتبة الثالثة فريق الفتح الرياضي الناظوري.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email