head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / فريق السجن المحلي تولال2 يتوج بطلا لدوري التضامن الرمضاني 

فريق السجن المحلي تولال2 يتوج بطلا لدوري التضامن الرمضاني 

 

متابعة : سعيد الفلاحي

 

أسدل الستار على دوري التضامن الرمضاني لكرة القدم المصغر المنظم بالمركب الرياضي عين الشبيك لفائدة الأطر الإدارية و المهنية والخاصة تحت إشراف جمعية الشباب المحامات بمكناس والتي حملت النسخة الثانية اسم ” دورة الأستاذ المختار المصمودي ” .

 

وجمعت المقابلة النهائية التي جرت يوم أمس الإثنين 10 ماي الجاري بين فريق موظفي جماعة مكناس و نظيره السجن المحلي تولال 2 ، حيث انتهت بفوز الأخير بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين ليتوج بطلا للنسخة الثانية لسنة 2021.

 

و قاد المباراة حكام عن عصبة جهة فاس مكناس، حيث طبعت الروح الرياضية أجواء اللقاء، كما أن طرفي النهائي قدما مستويات عاليا منذ بداية الدوري وتمكنا من عبور محطات كثيرة بعد مغادرة الفرق في إطار المنافسة الشريفة والروح الرياضية العالية التي سطعت في سماء المركب الرياضي عين الشبيك بمكناس .

وفي الختام ثم تكريم الأستاذ المختار المصمودي و تقديم الكأس للفائز باللقب مع توزيع شواهد المشاركة و تذكار لجميع المشاركين في هذه الدورة.

وعمد المنظمون إلى تقديم في كلمة شكر لجميع المشاركين في هذه الدورة وكدا المشرفين على المركب الرياضي عين الشبيك وكل من ساهم في إنجاح العرس الكروي ، كما تم التنويه بالمحامين والمحاميات بهيئة مكناس على دعمهم المعنوي والمالي الذي مكن من توزيع قفف رمضانية لفائدة الأسر المعوزة بمكناس وتقديم ألبسة العيد لفائدة دار الأطفال للرعاية الاجتماعية بمدينة الراشدية وأزرو.

وشهدت أطوار المباراة حضور كل من محمد البشيري نقيب المحامين بمكناس برفقة عدد من أسرة المحامات و كذلك محمد بلماحي محامي بهيئة مكناس ومدير السجن المحلي تولال 2 ورئيس العصبة لجهة فاس مكناس لكرة القدم محمد جليلي و ممثلي الفرق المشاركة وكدا مجموعة من الفعاليات المدنية و الرياضية بالعاصمة الإسماعيلية مكناس ولا ننسى رجال الصحافة والإعلام.

شاهد أيضاً

بائعو الكتب المستعملة بمكناس يطالبون بسوق ثقافي مركزي لجمع شتاتهم

الوطنية بريس طالب بائعة الكتب المستعملة بمكناس بجمع شتاتهم وتخصيص مكان لتجميعهم إلى جانب المخطوطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2