خصص الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،أمس الأحد، عبر تقنية التواصل المرئي، لإعادة هيكلة الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية والتأكيد على طلب المغرب لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالدار البيضاء، وكأس الإتحاد الإفريقي بالرباط .

وبخصوص إعادة هيكلة الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، تم تقسيم الفئات العمرية الصغرى إلى قطبين، الأول من أقل من 13 سنة إلى أقل من 20 سنة، وسيشرف عليه الإطار فتحي جمال، والقطب الثاني يتضمن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، وتم اسناده للسيد الحسين عموتة، فضلا عن تكليف السيد رينالد بيدروس للإشراف على قطب كرة القدم النسوية، والسيد هشام الدكيك على قطب كرة القدم داخل القاعة.

وذكر بلاغ للجامعة، أنه تم أيضا خلال هذا الإجتماع، التأكيد على طلب المغرب لاستضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وكأس الإتحاد الإفريقي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما تم اختيار مدينتي وجدة وبركان لاحتضان أول نسخة لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية.
وأشار البلاغ إلى أنه تم في بداية هذ الاجتماع، قراءة الفاتحة على روح المرحوم رضا الساقي لاعب نجم الشباب البيضاوي، الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بجمعية حسنية بنسليمان.

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email