يحل كل من الممثلين عبد الرحيم المنياري ومنال الصديقي، ضيفين على الدورة الرقمية للمهرجان الوطني للفيلم التربوي في نسخته 19 و الذي ينتظر أن تنظمه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أيام 8 و9 من أبريل القادم الجاري.

و سيستضيف المهرجان الذي سيشهد مشاركة 12 أكاديمية جهوية للتربية والتكوين بالمملكة ،ممثلة ب 24 فيلما تربويا . وذلك تحت شعار ” الفيلم التربوي رؤية جمالية للتربية على الصورة “(سيستضيف ) عبد الخالق بلعربي رئيس الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب .
يشار إلى أن الممثلة المغربية منال الصديقي من مواليد مدينة مرتيل، تعرف عليها الجمهور المغربي بعد تشخيصها لدور البطولة في مسلسل تورية وذلك سنة 2010، كما سبق وأن مثلث في العديد من الأفلام من خلال أدوار ثانوية على غرار الفيلم السينمائي زمن الرفاق سنة 2008، وكذلك الفيلم السينمائي الآخر أولاد البلاد سنة 2009. الدمى سنة 2010 دنيا 2015 عمي 2017.
كما شاركت في العديد من المسلسلات المغربية مسلسل ثورية- سيت كوم كنزة في الدوار ( المذيعة – ضيفة شرف )مسلسل بنت الناس) ( ضيفة شرف )مسلسل أوشن )- سيت كوم (ماشي بحالهم) وفي سنة 2016 انتهت الفنانة الصديقي من كتابة سيناريو فيلم قصير، توثق من خلاله في قالب فني تجربتها مع المرض، وعمل الفنان الآخر هشام الوالي على إخراجه.

ويعد عبد الرحيم المنياري نجما من نجوم التلفزيون المغربي، فهو ممثل مغربي من مواليد الدار البيضاء سنة 1968، حيث قدم عدة أعمال شهيرة من بينها فيلم المنسيون ومسرحية شوف تشوف سنة 1997. كما يقوم ببطولة السلسلة التوجيهية «مداولة»، وفاز بجائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام عن دوره في فيلم المنسيون.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email