head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / غياب الحكامة يولد احتقانا كبيرا بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة 

غياب الحكامة يولد احتقانا كبيرا بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة 

تعيش الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة احتقانا كبيرا بسبب ضعف الحكامة و التدبير السيء و الاعتباطي الذي تمارسه مديرية الموارد البشرية بالمؤسسة في حق المستخدمين بمحاولة زعزعة الاستقرار المهني و توالي الهفوات الإدارية التي من شأنها أن تؤثر سلبا على السير العام للخدمات الإعلامية الكبيرة التي يقدمها مستخدمو المؤسسة بكل فئاتهم خدمة للوطن والمواطن.

ودعا المكتب الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في بيان له المدير العام للشركة فيصل لعرايشي إلى حث مديرية الموارد البشرية للاستفاقة و الالتزام بالمبادئ القانونية و الحقوقية في تعاملها مع النقابات و المستخدمين، من خلال التراجع عن الممارسات الإعتباطية التي تطال التسيير داخل الشركة .

واستنكر عمال ومستخدمو الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة،”استمرار الإجراء ات التعسفية من طرف بعض المسؤولين في حق المستخدمين وتعرضهم للشطط في استعمال السلطة”. كما تأسف المكتب النقابي غياب التواصل بين الإدارة والمستخدمين، وهو ما يمكن حسبه أن ينتج عنه خدش في سمعة القطاع والمستخدمين به.

وعبرت النقابة الوطنية لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عزمها التمسك بحقها في اتخاذ كافة الأشكال النضالية دفاعا عن مطالب و مكتسبات المستخدمين، داعية إلى التكتل و الوحدة و رص الصفوف لتحقيق المطالب المرجوة.

شاهد أيضاً

صديقي يطلق عدد من المشاريع لتأهيل البنية التحتية للمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس

الوطنية بريس قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اميث الإثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2