الرئيسية / TieLabs HomePage / قطبي الدار البيضاء في موقف لا يحسدان عليه

قطبي الدار البيضاء في موقف لا يحسدان عليه

وجد فريقي الوداد والرجاء البيضاويين نفسيهما في موقف لا يحسدان عليه بعد تلقيهما الهزيمة على يد كل من الأهلي والزمالك المصريين برسم الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتلقى قطبي الدار البيضاء الهزيمة في عقر دارهما على ملعب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، حيث انهزم الوداد البيضاوي أمام الأهلي المصري بهدفين دون رد في حين خرج الرجاء البيضاوي من نزاله ضد ضيفه الزمالك خاسرا بهدف لصفر.
وتغلب الأهلي المصري على الوداد بالهدفين اللذان حملا توقيع كل من مجدي قفشة في الدقيقة الرابعة و علي معلول عند الدقيقة الثانية والستين من نقطة الجزاء، علما أن الوداد ضيع ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة والأربعين، بعدما فشل بديع أووك في ترجمتها إلى هدف.
بدوره تلقى الرجاء البيضاوي هزيمة مفاجئة يوم أمس الاحد حينما استضاف الزمالك على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، حيث تمكن الضيف المصري من خطف هدف الفوز في الدقيق 18 من الشوط الأول، حمل توقيع النجم المغربي أشرف بشرقي .
وسيكون ممثلا الكرة المغربية أمام فرصة لتعويض تعثرهما خلال مباراة الإياب التي ستجمعهما بالفريقين المصريين يومي الجمعة والسبت المقبلين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية ، حيث سيكون الوداد مطالبا بتسجيل الهدفين دون استقبال هدف في شباكه ليعيد الحظوظ في التأهل إلى النهائي لنقطة الصفر، كما سيتوجب على الرجاء البيضاوي بدوره تدارك الهدف الذي استقبله في ميدانه إذا أراد بلوغ نهائي دوري ابطال إفريقيا.
إلى ذلك ينتظر أن يجري جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، تغييرات في تشكيلة الفريق، السبت المقبل حيث ستتعزز تشكيلته بعود بعض اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن مباراة الذهاب، مثل عبد الجبيل جبيرة وعبد الرحيم شاكير وسند الورفلي وعمر بوطيب.
كما سيعمد مدرب الوداد جاموندي بدوره إلى إجراء تغييرات على التركيبة البشرية التي دخل بها مباراة الذهاب بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته بسبب اختياراته.

شاهد أيضاً

مكناس تحتضن فعاليات نصف المارطون الدولي

الوطنية بريس احتضنت مدينة مكناس فعاليات نصف الماراطون الدولي للعاصمة الإسماعلية على مسافة إحدى وعشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2