Connect with us

أخبار

الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

Published

on


الوطنية بريس

 

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم.

 

وقال جلالة الملك في هذه البرقية: ” بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم، بأحر التهاني سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة”.

 

وأضاف جلالة الملك، ” وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجددا عن اعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها والارتقاء بها دائما إلى أعلى المستويات”.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *