Screenshot

الوطنية بريس

يغيب قلب دفاع الأوروغواي رونالد أراوخو عن نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم أمام كولومبيا، مساء اليوم الأربعاء، حسبما أكد مدربه مارسيلو بييلسا.

وقال المدرب الأرجنتيني، في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء بمدينة شارلوت الأمريكية: “لن يكون بمقدورنا الاعتماد على أراوخو” في المباراة ضد كولومبيا.

وكان أراوخو (25 عاما) قد خرج مصابا في الشوط الأول من المباراة التي فازت بها الأوروغواي على البرازيل في لاس فيغاس السبت المنصرم، وأظهرت الفحوص معاناته من “إصابة عضلية” في الفخذ الأيمن، حسب اتحاد بلاده.

وحل لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه ماري خيمينس محل أراوخو في الدقيقة 33، ومن المتوقع أن يلعب أساسيا في مواجهة كولومبيا.

ويغيب أيضا عن الأوروغواي، حاملة اللقب 15 مرة، الظهير الأيمن ناهيتان نانديس الذي ط رد في الشوط الثاني من المباراة ضد البرازيل.

وفي المقابل، اعتبر مدرب كولومبيا نستور لورنسو أن متاعب الأوروغواي في خط الخلف لن تكون عاملا مؤثرا “لأنهم يملكون لاعبين رائعين في المراكز نفسها”.

وتفوقت كولومبيا، التي لم تخسر في آخر 27 مباراة، على بنما بنتيجة 5-0، لتحجز بطاقة نصف النهائي وتعادل أفضل سلسلة لها بين 1992 و1994 في عهد كارلوس فالديراما وفريدي رينكون.

ويواجه الفائز في هذه المباراة، الأحد المقبل بميامي، الأرجنتين حاملة اللقب التي تغلبت ليلة الثلاثاء على كندا (2-0).

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email