عشية يوم السبت 27/4/2024 وبالملعب الشرفي بمكناس، استقبل فريق النادي المكناسي متزعم سبورة الترتيب برصيد 45 نقطة نظيره اولمبيك خريبكة المحتل للرتبة 6 برصيد 32نقطة، برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي الثاني .

بداية المقابلة عرفت أسرع هدف للنادي المكناسي هذا الموسم بواسطة اللاعب أنس مهراوي بعد تمريرة ذكية لمحمد أمين حمودي في حدود العشر الثواني الأولى.بعد ذلك بادرت عناصر الفريق الخريبكي إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة في المقابل اعتمدت العناصر المكناسية على الحملات المضادة السريعة. وفي حدود الدقيقة 12 تمكن اللاعب محمد غرمال عميد الفريق من إضافة الهدف الثاني . الأمر الذي دفع مدرب الفريق الزائر منير الجعواني الى تغيير النهج التكتيكي بغية خلق التوازن داخل مجموعته.في المقابل العناصر المكناسية حاولت تهدئة اللعب مع احتكار الكرة .لكن مع اقتراب نهاية الجولة الأولى سيعلن الحكم يونس الودغيري عن ضربة جزاء للكوديم نفدها بنجاح اللاعب أنس المهراوي لتصبح الحصة 3 أهداف لصفر وهي نتيجة الشوط الاول.

خلال الشوط الثاني نفس السيناريو يعاد حيث بقي فريق اولمبيك خريبكة وفيا لاسلوبه الهجومي في حين قامت العناصر المكناسية بتحصين الدفاع مع القيام ببعض المحاولات الهجومية.. وفي حدود الدقيقة 7سيتمكن اللاعب حسن الدرايشي من توقيع الهدف الأول للزوار.بعدها تحولت السيطرة للفريق الخصم الذي كاد أن يسجل الهدف الثاني لولا تدخل العارضة.وفي الدقيقة 86 سيضيف اللاعب رضوان التومي الهدف الثاني للفريق الخريبكي. بعدها سيعلن الحكم عن نهاية أطوار مقابلة هتشكوكية بين الفريقين.

تجدر الإشارة على أن المباراة عرفت حضور جماهيري كبير ساند فريقه بكل الوسائل المتاحة منذ الدقيقة الأولى الى نهاية المواجهة بفوز الكوديم وبالتالي البقاء في الزعامة.

متابعة: شيكي عبداللطيف

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email