الوطنية بريس

 

ينتظر أن يعود أسطورة كرة المضرب الإسبانية، رافاييل نادال، الذي ت عك ر الإصابات نهاية مسيرته الزاخرة، إلى الملاعب الأسبوع المقبل، عندما يواجه الإيطالي الشاب فلافيو كوبولي في الدور الأول من دورة برشلونة الإسبانية (500 نقطة)، بحسب القرعة التي س حبت اليوم السبت.

 

وخاض نادال (37 سنة) وحامل لقب 22 بطولة كبرى، مباراة واحدة، استعراضية، منذ شعوره بآلام في وركه خلال خسارته ربع نهائي دورة بريزبين الأسترالية مطلع السنة، ما انزله إلى المركز 646 عالميا .

 

وكان نادال كتب الأربعاء في مواقع التواصل الاجتماعي “التدريب الأول.. على أمل أن أكون هنا في الأيام التي تسبق بداية البطولة. أنا هنا لأرى كيف ستسير الأمور.. مع الرغبة في محاولة اللعب”.

 

وأضاف المتو ج 12 مرة بلقب دورة برشلونة وهو رقم قياسي “من المهم أن أقول إنني لا أريد تأكيد أنني سألعب، وآمل أن أفعل ذلك”.

 

واضطر، يوم الخميس الماضي، إلى اعلان انسحابه من دورة مونتي كارلو للماسترز، بعد عدم تعافيه في الوقت المناسب من الاصابة كي تتاح له المشاركة في أولى بطولات الموسم على الملاعب الترابية.

 

وغاب نادال عن معظم دورات موسم 2023 بعدما خضع لعمليتين جراحيتين لمعالجة وركه وتعر ضه لاصابات في بطنه، ولم يخض هذا العام سوى دورة بريزبين في يناير، عندما عانى من تمزق عضلي.

 

.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email