الوطنية بريس

انعقد مؤخرا بمكناس الجمع العام التأسيسي ل”منتدى كفاءات إقليم تاونات” بالعاصمة الإسماعيلية، الذي تم خلاله اختيار الدكتور أحمد عاكف بالإجماع كاتب محليا للمنتدى بالمدينة.

كما تمت خلال هذا اللقاء، الذي أشرف عليه أعضاء المكتب التنفيذي للمنتدى بحضور عدد نوعي ومهم للفعاليات والكفاءات المنحدرة من إقليم تاونات والقاطنة بمدينة مكناس، المصادقة بالإجماع على لائحة أعضاء المكتب المحلي للمنتدى المقترحة من قبل اللجنة التحضيرية بعد اللجوء إلى مسطرة التصويت، والتي ضمت 11 عضوا.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب السيد عاكف عن اعتزازه بالثقة التي وضعها فيه أعضاء اللجنة التحضيرية بمكناس، مشيرا إلى أن أولوياته بمعية باقي أعضاء المكتب المحلي وكل المنخرطين في هذا المشروع بتنسيق وتشاور مع المكتب التنفيذي تتمثل في خدمة قضايا الإقليم بكل إخلاص وجدية.

من جهته، أكد رئيس منتدى كفاءات إقليم تاونات إدريس الوالي، أن المرحلة تقتضي توسيع المنتدى على صعيد جهات ومدن المملكة للنهوض بتنمية الإقليم طبقا لما نص عليه القانون الأساسي للمنتدى.

كما شدد على ضرورة التفكير بشكل عميق في الآفاق المستقبلية بغية تعزيز المكتسبات وتحقيق الأهداف المدرجة في القانون الأساسي للمنتدى، مستعرضا في السياق ذاته حصيلة المنتدى منذ إنشائه في منتصف يناير 2020 إلى الآن.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email