الوطنية بريس

تمكن فريق وداد صفرو الممارس بالقسم الوطني الثاني هواة من الفوز على مضيفه فريق فتح ويسلان الممارس بالقسم الوطني الأول هواة) برسم الدور الأول من اقصائيات كأس العرش موسم 24/25 بنتيجة هدف دون رد.

بداية المقابلة، التي جرت عشية يوم الأحد 4/2/2024 بالملعب الشرفي بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، عرفت التكافؤ بين الفريقين ، إذ اعتمدت عناصر فريق فتح ويسلان على النهج الهجومي بغية مفاجئة الخصم، في المقابل قامت عناصر الفريق الزائر بتحصين الدفاع مع القيام بحملات مضادة سريعة.

وفي حدود الدقيقة 47 أعلن الحكم أولاد زيان محمد من عصبة الشرق عن ضربة جزاء واضحة ضيعها اللاعب صلاح الدين الهداوي لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

خلال الشوط الثاني بادرت عناصر فريق وداد صفرو إلى الهجوم، وبعد عدة محاولات تمكن اللاعب نسيم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 77 لصالح الوداد الصفريوي.

بعد ذلك حاولت عناصر فتح ويسلان العودة في النتيجة حيث شكلت ضغطا قويا على مرمى الخصم لكن بدون فعالية لتنتهي المباراة بفوز الفريق الزائر.

تجدر الإشارة على أن فريق وداد صفرو غير من جلده بنسبة كبيرة إذ تم التعاقد مع الإطار الوطني ا للاعب الدولي السابق شمس الدين الشطيبي كمدرب للفريق يساعده في ذلك اللاعب الدولي السابق محمد الشيحاني.

كما تم استقدام مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم المخضرم اللاعب الدولي السابق ولاعب فريق الرجاء البيضاوي ومجموعة من الفرق الوطنية زكرياء الصالحي.

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email