الوطنية بريس

لشكتسح المنتخب البرتغالي لكرة القدم على أرضه وأمام جمهوره، منتخب اللوكسمبورغ بـ 9- 0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الماضية في فارو، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024.

وافتتح منتخب البرتغال مهرجان الأهداف بواسطة مدافعه غونزالو إغناسيو في الدقيقة 12 من المباراة. وسجل غونزالو رواموس، الذي لعب بديلا لكريستيانو رونالدو الموقوف، الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 18 و34، قبل أن يعود غونزالو إغناسيو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع خلال الشوط الأول.

وتواصل استعراض منتخب “السيليساو” خلال الشوط الثاني، بهدف خامس سجله دييغو جوطا في الدقيقة 62، وهدف سادس من توقيع ريكاردو هورتا في الدقيقة 67، وهدف سابع كان من توقيع دييغو جوطا في الدقيقة 77. ثم هدف ثامن سجله برونو فرنانديش في الدقيقة 83، ليختم البديل جواو فليكس مهرجان استعراض القوة بهدف تاسع وقعه في الدقيقة 88.

وحافظ المنتخب البرتغالي بهذه النتيجة على ريادة المجموعة التاسعة بـ 18 نقطة جمعها من ستة مباريات لعبها حتى الآن، محققا بذلك العلامة الكاملة، وبات بالتالي قاب قوسين أو أدنى من حجز مقعد له ضمن نهائيات بطولة أمم أوروبا التي ستلعب صيف 2024 على الملاعب الألمانية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email