الوطنية بريس حميد عسلاوي

 

قامت شركة MISTER DJAJمؤخرا بمكناس بافتتاح وحدة جديدة لإنتاج المنتجات المخبوزة produit pané،حيث أشرف على ذلك وفد رسمي تقدمه عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار.

 

وحسب ما صرح به مدير شركةMISTER DJAJ مصطفى مالك فإن الوحدة الإنتاجية ستوفر 20 منصب شغل مباشر و اكثر من 150 منصب شغل غير مباشر.

 

مصطفى مالك، قال في تصريح لجريدة الوطنية بريس، بأنه ورغم إنطلاق عمل الشركة خلال فترة الجائحة وذروة انتشار الفيروس، فإن ذلك لم يمنع بفضل الجهود المبذولة من اثبات الذات ، وهو ما مكن الشركة اليوم من التواجد بمختلف مدن المغرب.

 

كما أوضح مالك بأن الشركة تتواجد كذلك بالاسواق الممتازة من قبيل Carrefour, Marjane, BIM..فضلا عن توفر منتوجات الشركة لذى الجزارة و المطاعم.

 

وحسب مالك فقد تشرفت الشركة التي تمكنت من بلوغ اهدافها المسطرة، بزيارة وفد رسمي تقدمه رئيس الحكومة عزيز أخنوش لرواقها بالمعرض الدولي للفلاحة المنظم مؤخرا بمكناس.

 

هذا وقد شكلت المشاركة الأولى للشركة بالمعرض فرصة من أجل تقديم والتعريف بالوحدة الانتاجية التي تم افتتاحها بمكناس فوق مساحة مهمة وعلى طابقين، وهو ما سيمكن من مضاعفة القدرة الإنتاجية.

 

مالك عبر عن امله بأن يكون سببا ونموذجا للطاقات الشبابية المغربية المتواجدة بالمجهر من أجل تشجيعهم على الاستثمار بوطنهم،مشيرا إلى أن الوضع بالمملكة قد بات مواتية لذلك بفضل التسهيلات والدعم المقدم من طرف السلطات المحلية والمركزية.

 

وبدأت شركة mister djaj، العمل سنة 2020 بالمغرب ،حيث تعد أول شركة بالمملكة متخصصة في إعداد منتوجات المخبوزة produit pané.

 

وحصلت شركة MISTER-DJAJ على علامة الجودة من طرف المكتب الوطني لسلامة المنتجات الغذائية، كما انها تخضع لنظام

تحليل مصادر الخطر ونقاط الرقابة الحرجةHACCP

حيث يفرض قسم الجودة بالشركة رقابة صارمة ومنتظمة.

 

يشار إلى أن شركة كانت من بين الشركات والمقاولات التي حازت على جائزة خلال الحفل الذي تراسه الأمير مولاي رشيد بالمعرض الدولي للفلاحة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email