الوطنية بريس/شيكي عبد اللطيف

 

تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم أمس الاحد بالملعب الشرفي من تحقيق الفوز على فريق شباب قصبة تادلة، برسم الجولة 28 من الدوري الوطني هواة.

 

مباراة اعتبرت قمة المتناقضات على اعتبار كل فريق يريد الظفر بالنقاط الثلاث ، الكوديم من أجل البحث عن البطاقة الثانية المؤدية إلى القسم الثاني احترافي ،في المقابل فريق شباب قصبة تادلة يريد الهروب من المرتبة الأخيرة.

 

بداية المقابلة عرفت حضور قوي للعناصر المكناسية من أجل مباغثة الحارس المخضرم محمد بوعميرة، في حين خط هجوم الزوار اعتمد على الحملات المضادة السريعة . وفي حدود الدقيقة 44 سيتمكن اللاعب ايوب بنعمر من توقيع الهدف الأول إثر ضربة رأسية مركزة لم تترك أي حظ للحارس التدلاوي.

 

في الجولة الثانية حاولت عناصر الفريق الزائر تعديل النتيجة إذ ضغطت وبشكل كبير على مرمى الحارس إسماعيل قاموم،في حين اعتمدت العناصر المكناسية على خبرة وتجربة كل من اللاعب أنس بهلول والهداف كونازو ،وبالفعل إثر حملة مضادة سريعة سيتمكن اللاعب بهلول من الحصول على ضربة جزاء واضحة أعلن عنها الحكم نبيل برقية من عصبة مراكش / آسفي وترجمتها بنجاح اللاعب كونازو إلى هدف ثاني وهي النتيجة النهائية.

 

تجدر الإشارة إلى أن بهذا الفوز أصبح النادي المكناسي قريب من تحقيق الصعود أكثر من أي وقت مضى إذ يحتاج فقط إلى نقطتين من مبارتين، أما فريق شباب قصبة تادلة بنسبة كبيرة ستعصف به رياح النزول إلى القسم الموالي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email