الوطنية بريس/ سعيد الفلاحي

 

وسط أجواء إحتفالية طبعتها المنافسة الشريفة ، أسدل الستار مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل الجاري على منافسات النسخة الأولى لدوري كرة القدم المصغرة ، المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس تحت شعار ” عمال النظافة صناع الجمال بالمدينة ” ، وذلك بإجراء المبارة النهائية للدوري التي قادها الحكم عثمان القندوسي تحت لواء عصبة فاس مكناس لكرة القدم ، وجرى النزال النهائي بين فريق سيوز أطلس وفريق شباب الأخوين ميكومار حمرية هذا الأخير الذي توج بطلا للدوري الأول .

 

بحضور الحاج محمد سعيد الداودي ضيف شرف لهذا الدوري و مدراء وأطر و مستخدمي الشركات المشاركة وأعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة وعدد كبير من أصدقاء المشاركين في هذا العرس الكروي الرمضاني.

 

وقد جرت أطوار الدوري الذي إنطلقت فعالياته بتاريخ 23 مارس 2023 ، بملعب كرة القدم التابع لفضاء جمعية الأعمال الاجتماعية ، وشهد الدوري مشاركة أزيد من 80 مشارك تفوق أعمارهم 40 سنة ما فوق أبان العديد منهم عن مستوى وإمكانيات تقنية وفنية محترمة .

 

وقد تميز الدوري المنظم لفائدة رجال النظافة والذي يجسد ثقافة الاعتراف في أبهى تجلياتها بمشاركة تمانية فرق ممثلة فريق الصحبة الصادقة ” ميكومار الإسماعيلية ” أبطال سيوز ” جماعة مكناس ” ميكومار بارك النية ” نجوم سيوز ” شباب الأخوين ميكومار حمرية ” أجيال عمال النظافة الزيتونة.

 

وقد أعرب عبدالحق موسماحي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس عن إرتياحه للأجواء التي دارت فيها التظاهرة الرياضية التي أخذت الجمعية على عاتقها أن تجعل منها تقليدا سنويا قصد بلورة مجموعة من الأفكار عبرها ، بغية تحقيق أهداف التنمية الرياضية برد الإعتبارلعمال النظافة اجتماعيا ورياضيا.

 

مبرزا أن الجمعية ستظل مهتمة بالمتابعة الفعلية عن قرب بشأن الوضع الرياضي لهذه الفئة ، مختتما حديثه بتشكراته نيابة عن باقي أعضاء المكتب المسير للجمعية لكل الجهات التي مدت يد العون قصد إنجاح دوري رمضان وخاصة الشركات المشاركة كما عبر عن شكره للسيد عزيز برحيلة عضو بمكتب الجمعية و الذي أشرف على جميع المنافسات لاسيما في هذا الشهر الفضيل .

 

وقبل الختام ثم تكريم ضيف الشرف الحاج محمد سعيد الداودي موظف متقاعد بجماعة مكناس ورئيس مصلحة التدبير المفوض سابقا وحاليا يقوم بمهمة مستشار قانوني لشركة النظافة ميكومار على ما قدمه من تضحيات ونكران الدات لعمال شركة النظافة بصفة عامة بمكناس.

 

كدالك ثم تكريم الصافي العياشي ” مساعف حسن” عبدالقادر الرجاء بالله ” نوردين الحمياني على مسارهم المهني المشرف بقطاع النظافة.

 

وفي الختام ثم ثم تتويج الفرق الأربعة الفائزة المرتبة الأولى شباب الأخوين ميكومار حمرية” التانية سيوز أطلس” الثالثة ميكومار الإسماعيلية” الرابعة ميكومار الزيتونة” بجوائز قيمة عبارة عن كؤوس و ميداليات وأشياء أخرى ، كما اختارت اللجنة المنظمة التي يترأسها عزيز برحيلة بتقديم تذكار لأحسن حارس خلال المنافسات ياسين طيبة وأفضل هذاف ترجع لنبيل افريام وأحسن لاعب عبد الرحيم بوزيان.

 

واختتم الحفل بحفل شاي على شرف المشاركين والمدعوين في جو أخوي رياضي و عائلي .

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email