ليلة الأحد 26/3/2023 وبالملعب الشرفي بمكناس تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم من تحقيق الفوز على حساب مضيفه فريق أمل تيزنيت بحصة هدف دون مقابل في لقاء عرف حضور جماهيري غفير قدر ب 15 ألف متفرج في ليلة رمضانية متميزة.
بداية المقابلة عرفت التكافؤ بين الفريقين حتى حدود الدقيقة 16 سيتمكن نجم الفريق المكناسي اللاعب كونازو من توقيع الهدف الأول إثر خطأ فادح للحارس إسماعيل العلوي. بعدها بادرت عناصر أمل تيزنيت إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن تألق الدفاع المكناسي بقيادة الحارس إسماعيل قاموم حالت دون ذلك.وإثر حملة مضادة سريعة سيعلن الحكم الفارق من عصبة بني ملال خنيفرة عن ضربة جزاء واضحة للكوديم لم يتمكن اللاعب أنس بهلول من ترجمتها الى هدف . لتنتهي الجولة الأولى بتفوق أصحاب الأرض.
في الجولة الثانية حاولت عناصر فريق أمل تزنيت العودة في النتيجة حيث ضغطت بشكل كبير على مرمى الفريق المحلي ، في المقابل اعتمدت عناصر النادي المكناسي على الحملات المضادة والسريعة مع الإعتماد على التمريرات الطويلة صوب المتألق كونازو.
تجدر الإشارة أن اللاعب عمر تاحلوشت ابتلع لسانه ولولا الالطاف الإلهية وتدخل حسن الجبابري القائد الإقليمي للوقاية المدنية بمكناس لحدث مالا يحمد عقباه.
نشير في الأخير أن فريق النادي المكناسي سيرحل نهاية الأسبوع إلى مدينة الناظور لمواجهة فريقها المحلي الفتح الناظوري في مواجهة صعبة.بعدها سيستقبل بالملعب الشرفي المتصدر فريق الكوكب المراكشي.
تحرير: شيكي عبداللطيف

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email