الوطنية بريس حميد عسلاوي

 

نظمت وكالة اسفار علا اليوم الخميس،برحاب المركب الثقافي لمندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية بمكناس، لقاء تواصليا استهدف النساء والرجال المقبلين على أداء مناسك العمرة، .

 

ووفقا لتصريح أدلى به بدر الإدريسي ممثل وكالة الاسفار علا، فإن اللقاء يسعى إلى تسهيل وتيسير عمل المعتمرين، من خلال اطلاعهم على مختلف المراحل التي سيمرون منها خلال العمرة.

 

كما أن اللقاء يأتي بهدف التنسيق وخلق فضاء للتعارف بين المعتمرين،  وخلق الألفة فيما بينهم من أجل ضمان راحتهم في السفر.

 

وشكل اللقاء الذي حضره عدد كبير من المعتمرين من مختلف المدن المغربية فرصة لبسط عدد من الشروحات وتقديم عدد من النصائح، للحاضرين من أجل تأدية العمرة بشروطها المطلوبة.

 

وتعد هذه البادرة حسنة تحسب لوكالة علا، ذلك انه من النادر ان تقوم وكالة بلقاء تحسيسي و تأطيري، يستهدف المعتمرين، كما أنه خطوة لترسيخ قيم التعايش والتسامح فيما بينهم.

 

وهو فعل من شأنه أن يعطي صورة حسنة للمغرب بالخارج، بكون المملكة تحرص على تأطير حجاجها ومعتمريها قبل أن يشدو الرحال إلى الأماكن المقدسة.

 

وفي ظل التجاوزات التي تسجل على عدد كبير من وكالات الاسفار وسقوط عدد كبير من المواطنين و المعتمرين وكذا الحجاج ضحية نصب واحتيال، تظل وكالة اسفار علا من بين الوكالات المشهود لها بالالتزام واحترام دفاتر التحملات، وهي بذلك تعرف اقبالا كبيرا على خدماتها.

 

يشار إلى أن وكالة اسفار علا تعود ملكيتها إلى الحاج مصطفى علا المشهود له بنزاهته، ومصداقيته ومبادراته الطيبة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email