الوطنية بريس /شيكي عبد اللطيف

 

 

تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم، اليوم الأحد بالملعب الشرفي من تحقيق الفوز على حساب فريق الرشاد البرنوصي بحصة 4 أهداف مقابل 2.

 

مع انطلاق المقابلة تمكن اللاعب كونازو من توقيع أسرع هدف للكوديم هذا الموسم في الدقيقة الأولى ،هدف اجبر لاعبي الرشاد البرنوصي البحث عن هدف التعادل ،لكن واثر حملة مضادة سيتمكن اللاعب محمد حمودي أمين من تسجيل الهدف الثاني للكوديم.بعدها ستتحرك الآلة الهجومية للفريق الضيف بغية تقليص الفارق وبالفعل سيتمكن اللاعب عوادي إلياس من توقيع الهدف الأول للزوار لتنتهي الجولة الأولى بنتيجة 2 مقابل1.

 

في الشوط الثاني بادرت عناصر الرشاد البرنوصي إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن العكس هو الذي حصل حيث تمكنت العناصر المكناسية من إضافة الهدف 3 بواسطة اللاعب المتألق وهداف الفريق كونازو.

 

وبعدما أعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بهاته الحصة.سيتمكن النادي المكناسي من زيارة شباك الخصم وهاته المرة بنيران صديقة بواسطة اللاعب عوادي إلياس المدافع الاوسط للرشاد البرنوصي.

 

بعدها حاولت عناصر الفريق المحلي تهدئة اللعب من اجل الحفاظ عن النتيجة ،لكن ضد مجرى اللعب سيعلن الحكم زرزاي محمد عن ضربة جزاء واضحة للرشاد البرنوصي نفدها بنجاح اللاعب ياسين الربيب.

 

تجدر الإشارة أن المباراة عرفت حضور جماهيري ساند الكوديم بكل الوسائل المتاحة وفي احترام تام للفريق الزائر.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email