الوطنية بريس

أعلن البنك الأهلي السعودي عن إبرامه اتفاقية شراكة استراتيجية مع ماستركارد والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتسريع التحول الرقمي، وتعزيز البنية التحتية للألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة.

وتأتي هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تعزيزاً لتعاون ماستركارد القائم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتطوير قطاع الألعاب في المملكة، والذي تصل قيمته إلى مليار دولار.

وستعمد أطراف الاتفاقية إلى بحث وتطوير منتجات وعروض مالية مبتكرة تقدم قيمة مضافة وترتقي بتجارب اللاعبين. ويجسد هذا التعاون التزام ماستركارد بمنح المستهلكين في جميع أنحاء المملكة أوقاتاً ممتعة لا تقدر بثمن، إذ ستبني الاتفاقية على موارد وخبرات وشبكات الشركاء الثلاثة لتلبية احتياجات شباب المملكة ومجتمع اللاعبين.

وتشكل هذه الاتفاقية خطوة مهمة إلى الأمام في طريق اعتماد تقنيات رقمية جديدة ستساهم في تعزيز موقع المملكة مركزاً رائداً في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.”

وتهدف هذه الاتفاقية، التي تعكس أهمية قطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة ونموه السريع، إلى تعزيز حضور القطاع وتطويره، والاستفادة من إمكاناته وقدراته من خلال دفع عجلة الابتكار قدماً بما يسهم في تحقيق المزيد من التقدم في القطاع.

ويؤكد هذا التعاون اهتمام البنك الأهلي السعودي بتطوير مجتمع وقطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة من خلال الإسهام في منحه زخماً إضافياً بين شريحة واسعة من المجتمع السعودي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email