الوطنية بريس

عبرت شركة Hipto عن رغبتها دعم المشاريع التضامنية لمؤسسة الايادي الممدودة Reach Out الرامية الى دعم الطفولة لتلتحق بذلك بأكبر المتبرعين لتصبح راع شرفي للجمعية.

وفي تصريح مشترك لمؤسسي “هيبتو”، كليان لومينسترال وليو هويت قالا:
“تتعاون Hipto منذ إنشائها سنة 2019 مع كومداتا ولهذا فقد كنا شهودا على ولادة الجمعية الخيرية الايادي الممدودة ونجاحاتها الأولى ولطالما تقاطعت قيمنا الجوهرية مع تلك التي تحملها كومداتا في التزامها التاريخي داخل النسيج الجمعوي المحلي وانشاء الجمعية جسد هاته الرغبة المشتركة في دعم مشاريع التضامن الانسانية وسمحت لنا بالمساهمة بوضع لبنة في هذا الصرح النبيل”

وقالت فاطمة الزهراء بلحسن رئيسة الجمعية: “سنة 2022، أتاح لنا كرم المتبرعين، تنفيذ العديد من المبادرات التضامنية المهمة، على سبيل المثال تجديد مأوى الطالبات في مدرسة الحسنى الثانية ضواحي مراكش وتعزيز شراكتنا مع قرى الاطفال SOS village، والمرافقة الطبيبة والدعم النفسي للنساء اللواتي ترعاهن فيدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة.

الجذير بالذكر أن جمعية الأيادي الممدودة Reach Out هي مؤسسة خيرية أنشأتها كومداتا سنة 2021. وتستهدف هاته المؤسسة، ذات التوجه الاجتماعي والمجتمعي ، جميع مكونات الأسرة مع إعطاء الأولوية للأطفال والنساء والمكونات الاجتماعية المهمشة والمعوزة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email